انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا GR 86 هي بلا شك واحدة من أمتع سيارات الكوبيه الرياضية المتوافرة في الأسواق حالياً، بتصميم المحرك الأمامي والدفع الخلفي الشهير في عالم السيارات الرياضية، بالإضافة لتوافرها بناقل يدوي لعشاق التحكم بشكل مباشر في السيارة بجانب الناقل الأوتوماتيكي.

واستعرضت تويوتا في الفيديو الترويجي المرفق أداء الدريفت للكوبيه الأنيقة بجانب الأجيال السابقة الأيقونية من الموديل .. ويُذكر أن تويوتا أعلنت مؤخراً عن ارتفاع مبيعات GR 86 بنسبة 326% خلال الربع الأول من العام الجاري في الولايات المتحدة، وهي أعلى زيادة في مبيعات السيارة على الإطلاق.

تويوتا GR 86 تستعرض قدرات الدريفت مع أجيالها السابقة الأيقونية 1

لنذكركم ببعض مواصفات الكوبيه، والتي تشمل داخلية عملية مع شاشة عرض جديدة 7 إنش وأحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لتويوتا، كما حافظت السيارة على وزنها بـ 1270 كيلوجرام مع تحسن التحكم والتوجيه في السيارة بشكل ملحوظ عن الماضي حسب تصريحات تويوتا.

وتأتي السيارة بمحرك 2.4 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي بقوة 235 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات ونظام دفع خلفي، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كلم\س في 6.3 ثانية، أي أسرع بـ 1.1 ثانية من الموديل السابق.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل