المربع نت – تستمر العروض الرمضانية من شركات ووكلاء السيارات داخل المملكة العربية السعودية خلال الأيام الاولى من الشهر الكريم، ومنها على سبيل المثال لا الحصر تلك العروض المُقدمة من شركة بترومين وكيل مجموعة متنوعة من علامات ستيلانتس خلال شهر رمضان الكريم، ضمن العروض المقدمة على ماركاتها على الكاش ومعها خدمات الصيانة من موبار لموديلات عامي 2021 و2022، والتي تأتي ضمن حملة “عروض 5 نجوم في شهر رمضان”؛ حيث قدمت الشركة عروض على سيارتين من العلامة الإيطالية الفا روميو نستعرض لكم تفاصيلها في التالي.

تفاصيل عرض الكاش الرمضاني من شركة بترومين

الفاروميو جوليا

شركة بترومين

عروض الكاش الرمضانية من شركة بترومين على سيارتي الفاروميو “جوليا وستلفيو”

تأتي جوليا بعائد نقدي 5,000 ريال، وصيانة مجانية من موبار 5 سنوات أو 120,000 كم أيهما يأتي أولاً، فضلًا عن توفيرها ضمن عروض الحملة الرمضانية بنزين مجاني بقيمة 2,000 ريال، وتظليل السيارة مجاناً مع حماية أمامية مجانية، بالإضافة إلى لوحة مميزة بشعار رؤية 2030.

الفاروميو ستلفيو

عروض الكاش الرمضانية من شركة بترومين على سيارتي الفاروميو "جوليا وستلفيو" 1

تأتي ستلفيو بعائد نقدي 5,000 ريال أيضاً، وصيانة مجانية من موبار 5 سنوات أو 120,000 كم أيهما يأتي أولاً، فضلًا عن توفيرها ضمن عروض الحملة الرمضانية بنزين مجاني بقيمة 2,000 ريال، وتظليل السيارة مجاناً مع حماية أمامية مجانية، بالإضافة إلى لوحة مميزة بشعار رؤية 2030.

ويُمكنكم التواصل على الرقم 8003030040، أو زيارة صفحة العروض اضغط هنا..للحصول على معلومات أكثر بخصوص العروض المقدمة من بترومين بمناسبة الشهر الفضيل.

شاهد أيضًا:بترومين صار الوكيل الرسمي لمجموعة ستيلانتس: دودج جيب كرايسلر رام الفاروميو فيات ابارث

عروض الكاش الرمضانية من شركة بترومين على سيارتي الفاروميو "جوليا وستلفيو" 2 عروض الكاش الرمضانية من شركة بترومين على سيارتي الفاروميو "جوليا وستلفيو" 3 عروض الكاش الرمضانية من شركة بترومين على سيارتي الفاروميو "جوليا وستلفيو" 4 عروض الكاش الرمضانية من شركة بترومين على سيارتي الفاروميو "جوليا وستلفيو" 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل