المربع نت – حصلت رنج روفر فيلار على إصدار HST الجديد عالي الأداء بتحديثات ميكانيكية وجمالية مختلفة، ولنبدأ بمواصفات الأداء، والتي تشمل محرك بنزين 3.0 لتر 6 سلندر بقوة 395 حصان وعزم 549 نيوتن متر.

هذا المحرك متصل بنظام هايبرد مخفف، وهو نفس النظام المتوفر في جاكوار F-Pace ويوفر مدى كهربائي صافي 53 كيلومتر، كما حصل الإصدار الجديد على سقف أسود جذاب ولمسات خارجية مميزة أخرى باللون الأسود.

رنج روفر فيلار تحصل على إصدار HST الجديد عالي الأداء بقوة 395 حصان

رنج روفر فيلار تحصل على إصدار HST الجديد عالي الأداء بقوة 395 حصان 9

وتشمل مزايا الإصدار جنوط سوداء مصقولة 21 إنش، وجلود سوداء أنيقة بالداخلية، مع سقف بانورامي، ولم تنس لاندروفر بالطبع تعزيز جوانب الفخامة في السيارة، لتحصل على نظام تعليق هوائي إلكتروني متكيف جديد يقوم برصد حالة الطريق بشكل مستمر وإجراء تغييرات أوتوماتيكية لضمان تجربة قيادة مريحة وناعمة جداً قدر الإمكان.

وتأتي السيارة بنسخة محدثة من نظام تنقية هواء المقصورة، وعدد واسع من أحدث أنظمة السلامة للاندروفر، والتي تشمل مساعد ذكي للركن مدعّم بكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد، ونظام كروز كونترول متكيف.

وسيبدأ سعر رنج روفر فيلار HST موديل 2023 الرياضية من 73,815 جنيه استرليني في بريطانيا قبل الضرائب، ما يعادل 360,000 ريال.

رنج روفر فيلار تحصل على إصدار HST الجديد عالي الأداء بقوة 395 حصان 10 رنج روفر فيلار تحصل على إصدار HST الجديد عالي الأداء بقوة 395 حصان 11

رنج روفر فيلار تحصل على إصدار HST الجديد عالي الأداء بقوة 395 حصان 12

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل