جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 15

المربع نت – كشفت جينيسيس الستار عن سيارة اختبارية جديدة تمهد لمستقبل السيارات الكهربائية للعلامة خلال العقدين القادمين، باسم “جينيسيس إكس سبيديم كوبيه”.

وتجسد السيارة الجديدة لغة تصميم “الأناقة العضلية” للعلامة الكورية الفاخرة، ولم توضح جينيسيس ما إذا كانت السيارة تمهد لموديل إنتاجي كهربائي رياضي قادم.

جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 16

جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 17

وتأتي السيارة بشبك أمامي مغلق أنيق مع المصابيح المنقسمة المعتادة في سيارات جينيسيس، وتصميم مبسط بشكل عام للخارجية، وأكدت الشركة أنها ليست مجرد سيارة عرض، بل هي تجسيد حقيقي لمستقبل تصميم سيارات العلامة الكهربائية.

وفي خبر متصل، أعلنت جينيسيس عن خطط لبدء إنتاج GV70 الكهربائية في الولايات المتحدة في ديسمبر القادمة في ولاية ألاباما، وهي أول سيارة تنتجها العلامة في الولايات المتحدة ضمن جهود تعزيز حضورها في السوق الكهربائي في أمريكا الشمالية.

جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 18 جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 19 جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 20 جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 21 جينيسيس تكشف عن كوبيه اختبارية جديدة تمهد لمستقبل العلامة 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة