موقع بيع سيارات مستعمله دليلك لأبرز المواقع 1

المربع نت – تداخل التكنولوجيا اليوم في كافة مجالات الحياة ومنها بالطبع السيارات، حيث وفرت التكنولوجيا العديد من المواقع المميزة المهتمة ببيع السيارات سواء المستعملة أو الجديدة، وتقدم هذه المواقع ميزة هامة وهي امكانية التعرف على مواصفات العديد من السيارات وتصفح مئات السيارات من مكانك وموقعك، ونستعرض من خلال المقالة قائمة تضم أبرز موقع بيع سيارات مستعمله في السعودية لعام 2022.

موقع بيع سيارات مستعمله

في سوق ضخم مثل السوق السعودي هناك العديد من مواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة من أجل ضمان الوصول لأكبر قدر من العملاء، ونستعرض أبرز موقع بيع سيارات مستعمله في السعودية لعام 2022.

موقع بيع سيارات مستعمله دليلك لأبرز المواقع 2

موقع مستعمل الشهير Mstaml.com

يقدم موقع مستعمل سيارات للبيع هذا الموقع سيارات ذات علامة تجارية جيدة في حالة جيدة جدًا وبأسعار معقولة للجميع. ويعد الموقع موقع شامل لجميع الإعلانات في مختلف مجالات البيع والشراء، كما أنه يقدم لعملائه خدمة الاشتراك به مجانًا دون دفع أي رسوم مالية، وهو ما يجعله ضمن قائمة أبرز موقع بيع سيارات مستعمله.

موقع بيع سيارات مستعمله دليلك لأبرز المواقع 3

اقرأ أيضاً: سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية 2022

موقع سعودي سيل

موقع سعودي سيل  لا يقل شهرة عن موقع حراج في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفره في العديد من الدول مثل قطر ولبنان. كما يعرض هذا الموقع مجموعة من الإعلانات الموثوقة للسيارات المستعملة، وهو موقع إلكتروني مملوك لشركة iTozzet، مما يساهم في توفير هيئة جديدة لسوق الإعلانات في المنطقة العربية بأكملها مع توفر التحديث اليومي للبيانات وبسرعة عالية محركات البحث، لذا فإن المعلومات المأخوذة من هذا الموقع دقيقة وموثوقة.

موقع موتري للسيارات المستعملة

يعد موقع موتري من أكبر مواقع تجارة السيارات في المملكة العربية السعودية، ويحتوي هذا الموقع على محرك بحث ضخم يحتوي على العديد من تجار وتجار السيارات المعروفين، بالإضافة إلى كمية هائلة من السيارات المستعملة والجديدة، وهذا الموقع يمكن التعامل معها بسهولة وبساطة.

كما يوفر هذا الموقع إمكانية تمويل السيارات المستعملة والحديثة من خلال العديد من المعارض وشركات التمويل المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. وقد ساعدت القدرة على مراجعة رأي خبراء السيارات حول سيارة معينة الكثير من الناس على اختيار سياراتهم بسهولة.

موقع هتلاقي

هو موقع متخصص ببيع السيارات المختلفة والأشكال والموديلات والأسعار لتقديمها لمن يبحث عن سيارة مميزة لشرائها. يقدم الموقع خدماته في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى مثل قطر ومصر ولبنان وعمان والإمارات، وانتشاره ساعد على أن يكون ضمن قائمة موقع بيع سيارات مستعمله.

موقع سيارة

هو أحد المواقع التي تزود العملاء بأحدث عروض السيارات الجديدة المستعملة من الكراجات وصالات عرض السيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما يوفر الموقع عملية كاملة لبيع وشراء السيارات عبر الإنترنت، وما يميز هذا الموقع أنه يمكنك شراء السيارة التي تريدها بأقساط مريحة.

موقع حراج

يعد موقع حراج من أشهر المواقع في المملكة العربية السعودية في مجال تجارة السيارات المستعملة سواء للبيع أو الشراء. كما يعرض الموقع الكثير من الأشياء المستعملة مثل الأجهزة الكهربائية والعقارات وغيرها.

يقدم هذا الموقع العديد من الطرق للبحث عن سيارة مفضلة، أبرزها البحث حسب نوع السيارة، أو من خلال البحث في المدينة التي تريد شراء السيارة منها، وهو ما يجعلها ضمن قائمة موقع بيع سيارات مستعمله.

موقع يلا موتور

يعد هذا الموقع من أشهر مواقع بيع السيارات وأكثرها موثوقية. يخدم هذا الموقع أكثر من مليون مشتري شهريًا، ويوفر أحدث المعلومات وأكثرها دقة عن أكثر من خمسة وسبعين علامة تجارية عالمية تم بيعها في المنطقة بهدف تبسيط عملية البحث عن السيارات وشرائها وبيعها. كما يوفر مجموعة كاملة من الأدوات للزوار لمساعدتهم على اتخاذ قرارات البيع والشراء المثلى.

اقرأ أيضاً: سوق السيارات المستعملة في السعودية اليك الاسعار والمعارض 2022

موقع سعودي توب كارز

هو موقع سعودي للسيارات، يعرض السيارات الجديدة والمستعملة، ويقدم خدمات أخرى مثل تأجير السيارات والقدرة على إيجاد شركات التأمين على السيارات، وكذلك يمكنك التعرف على أخبار السيارات، والبحث حسب المنطقة، وسنة الصنع أو الفئة أو السعر.

موقع دوبيزل

يقدم الموقع خدمات إعلانية للسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، ويمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة.

موقع مرجان

خدمات الموقع متوفرة في المملكة العربية السعودية، وتشمل جميع فئات السيارات، والعقارات، ومختلف الوظائف والخدمات الأخرى. تم إنشاء الموقع في عام 2010 بخبرة 15 عامًا في التقييمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، ويتطور الموقع باستمرار لمواكبة التحديات المجتمعية الجديدة.

موقع بيزات

الموقع عبارة عن بوابة متخصصة من ضمنها تلك المتعلقة بالسيارات في نشر الإعلانات المبوبة بالمجان، ويخدم عدة دول في الوطن العربي ودول أخرى كذلك.

موقع بيع سيارات مستعمله

معارض شراء سيارات مستعملة

هذا وبعد الحديث حول موقع بيع سيارات مستعمله، لابد من الحديث حول أبرز معارض السيارات المستعملة في السعودية:

  • معرض الامتياز الحديث

العنوان : حي الجوهرة جدة 22417، المملكة العربية السعودية – رقم الهاتف 0506478137.

  • معرض المعالي للسيارات

العنوان : حي الجوهرة، 4359, جدة 22417، المملكة العربية السعودية –  رقم الهاتف 0562852569.

  • معرض العواد الجديد للسيارات

العنوان : طريق مكة جدة السريع، الجوهرة، جدة 22417، المملكة العربية السعودية –  رقم الهاتف 0534788527.

  • معرض أحمد البقمي

العنوان : 7393 أبي العباس بن معتز, حي الأجواد, جدة  23466 –  رقم الهاتف 0566672181 .

  • بدجت للسيارات المستعملة

العنوان : حي السلامة, جدة –  رقم الهاتف 920004124

  • معرض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة

طريق الملك عبد العزيز، البشر، بريدة 52377، المملكة العربية السعودية – رقم الهاتف 920024454.

  • معرض عبد المجيد صالح الخضر للسيارات

العنوان: المعارض, حي الجزيرة، بريدة 52581، المملكة العربية السعودية – رقم الهاتف 0537320495.

  • معارض بترومين نيسان

العنوان: طريق الملك سلمان، حي سلطانة،، بريدة المملكة العربية السعودية – رقم الهاتف 0535599916.

  • معرض الغروب للسيارات

العنوان: طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، السعودية.

  • معرض خطوط الحياة للسيارات

العنوان : المنار، الرياض 14223، السعودية.

  • معرض الشرف للسيارات

العنوان: طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، السعودية.

  • معرض السلطان للسيارات

العنوان: ميدان 14, الرياض 14825, السعودية.

  • معرض الوسطى للسيارات

العنوان: السلامة، الرماية، الرياض 14612، المملكة العربية السعودية.

  • شعلة جدة للسيارات

العنوان : المسرة / جدة، رقم الهاتف : 0508458253 .

  • معرض العوفي للسيارات

العنوان : المسرة / جدة، رقم الهاتف : 0509630187 .

  • معرض العواد الجديد للسيارات

العنوان : الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف : 0534788527 .

  • معرض النخبة المطورة للسيارات

العنوان : الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف : 0536605111 .

تقسيط سيارات مستعملة

هذا وبجانب موقع بيع سيارات مستعمله هناك العديد من المعارض التي تقوم بتقسيط السيارات، حيث تنافست المعارض لتسهيل عملية التقسيط فأصبح هناك تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم وتقسيط سيارات لمدد طويلة و تقسيط ميسر.

بيت التقسيط السعودي

من أفضل وأشهر معارض السيارات المستعملة، يقدم خدمات التقسيط بسعر فائدة مناسب لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية، ويتميز بتمويل معتمد من الهيئة الشرعية، بتمويل يصل إلى نصف مليون. ريال سعودي بهامش ربح تنافسي وإمكانية السداد حتى 60 شهر ودفعة أولى 5٪ بدون تحويل الراتب بموافقات فورية. للتواصل مع الشركة اتصل على 920001850

شركة اليسر للتقسيط

شركة اليسر هي أحد فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وهي من أبرز معارض تقسيط السيارات المستعملة، والمرتبة الحادي عشر بين أسرع 100 شركة نمواً في المملكة العربية السعودية لعام 2010 م. العملاء الذين يدفعون سياراتهم بأقساط ميسرة مع دفعة أولى مرنة أو بدون دفعة أولى، وأقساط تصل إلى 60 شهرًا، وخدمة تأجير السيارات دون الحاجة إلى كفيل مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة العقد. للتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 92000711

شركة أصول الحديثة للتمويل

من أفضل صالات عرض تقسيط السيارات المستعملة والتي تقدم خدمات التمويل والتقسيط بالمرابحة وفق الشريعة الإسلامية. وتشرف على عملياتها هيئة شرعية وتقدم خدماتها للأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة والشركات المساهمة. للتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 122751335

شاهد أيضاً: نصائح هامة قبل شراء سيارة مستعملة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة