بي ام دبليو X7, المربع نت

المربع نت – كشفت بي ام دبليو الستار عن X7 موديل 2023 فيس ليفت بتحديثات معتبرة للتصميم الخارجي والتقنيات، خاصة في الواجهة الجديدة، أهمها مصابيح أمامية منقسمة جديدة سنراها في عدد كبير من سيارات بي إم دبليو بالمستقبل، منهم الفئة السابعة الجديدة.

وتستمر X7 بالشبك الأمامي العملاق المتعدد الألوان، مع إمكانية إضاءته في بعض الفئات، مع زخرفات كروم وألمنيوم متعددة، كما حصلت السيارة على مصدات أمامية وخلفية جديدة من قسم M للأداء العالي لبعض الفئات، وجنوط 21 إنش جديدة أو 22 إنش.

بي ام دبليو X7, المربع نت

في الداخل نرى تغييرات عميقة كذلك، أهمها شاشة منحنية جديدة تشمل داخلها لوحة العدادات الرقمية 12.3 إنش والشاشة اللمسية 14.9 إنش لنظام المعلومات الترفيهية الأحدث للعلامة البافارية.

بي ام دبليو X7, المربع نت

كما وضعت بي إم دبليو ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات من طراز ZF، وأضافت المساعد الصوتي الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكن أمره بفتح النوافذ والسقف وتحديد وجهة السيارة في نظام الملاحة وغيرها من الوظائف، وتتوفر السيارة بداخلية 6 أو 7 مقاعد.

وتَحسن أداء محرك 3.0 لتر 6 سلندر للسيارة وتم رفع قوته بـ 41 حصان إلى 380 حصان، والعزم بـ 71 نيوتن متر إلى 519 نيوتن متر، أو 540 نيوتن متر عند تفعيل تقنية الهايبرد المخففة، وتتوفر السيارة بمحرك آخر 4.4 لتر 8 سلندر بقوة 530 حصان وعزم 750 نيوتن متر للفئة الرائدة في المجال.

وتتوفر السيارة بنظام تعليق هوائي قياسي مع تحديث أنظمة التوجيه والعادم لتحسين المناورة والتحكم على الطرق، وستنطلق السيارة في الأسواق العالمية في خريف 2022.

بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت بي ام دبليو X7, المربع نت

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.