فورد تورس تقسيط اهم العروض وجهات التمويل في السعودية 2022 1

المربع نت – تعد فورد تورس واحدة من أبرز السيارات السيدان في الأسواق، حيث تقدم السيارة مزيج مميز من الفخامة والتقنيات المميزة بالإضافة إلى الاداء المميز، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول فورد تورس تقسيط في السعودية لعام 2022.

فورد تورس تقسيط

يعد أفضل طريقة للحصول على فورد تورس تقسيط هو من خلال وكلاء العلامة الأمريكية في السعودية وهم شركة الناغي للسيارات وشركة توكيلات الجزيرة، ونستعرض أبرز المعلومات حول فورد تورس تقسيط لدى كلا الشركتين، ونبدأ مع شركة الناغي:

فورد تورس تقسيط اهم العروض وجهات التمويل في السعودية 2022 2
  • فورد توروس امبيانتي 2021

السعر : 120,635 ريال

المدة : 60 شهر

القسط الشهري: 1,926 ريال

  • فورد توروس امبيانتي 2022

السعر : 137,310 ريال

المدة : 60 شهر

القسط الشهري: 2,192 ريال

  • فورد توروس تريند 2021

السعر :  137,885 ريال

المدة :  60 شهر

القسط الشهري: 2,201 ريال

  • فورد توروس تريند 2022

السعر  : 152,030 ريال

المدة :  60 شهر

القسط الشهري: 2,427 ريال

  • فورد توروس تاينيوم 2021

السعر :  149,385 ريال

المدة 60 :  شهر

القسط الشهري: 2,384 ريال

  • فورد توروس تاينيوم 2022

السعر : 163,530 ريال

المدة :  60 شهر

القسط الشهري: 2,610 ريال

  • فورد توروس تاينيوم بلس 2021

السعر :  160,885 ريال

المدة :  60 شهر

القسط الشهري: 2,568 ريال

  • فورد توروس تاينيوم بلس 2022

السعر 176,180 ريال

المدة :  60 شهر

القسط الشهري: 2,812 ريال

أما عن فورد تورس تقسيط لدة توكيلات الجزيرة، فهي توفر نظام تقسيط بدون مقدم مع قسط شهري يبلغ 1745 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: افالون تقسيط اسهل طرق التقسيط في السعودية لعام 2022

مواصفات فورد تورس

هذا وبعد الحديث حول فورد تورس تقسيط نستعرض سوياً أهم المعلومات حول مواصفات فورد تورس 2022.
والبداية مع المحرك حيث تستخدم فورد تورس محرك ايكوبوست سعة 2 لتر المتميز بكفاءة القوة وانسيابية الدفع، ويقوم بتوليد قوة 240 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر يأتي متصلا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

فورد تورس تقسيط

هذا بالإضافة إلى أنظمة السلامة ومساعدة السائق مثل نظام اكتشاف النقطة العمياء عندما تقترب مركبة أخرى من سيارتك من زاوية لا يمكنك رؤيتها في المرآة، لتظهر إشارة مضيئة على المرآة الجانبية. كما يأتي مع أنظمة تجنب الاصطدام الأمامية والخلفية، ومراقبة أداء السائق، وتتبع حركة المرور الخلفية.

كما تتميز السيارة السيدان بنظام توجيه كهربائي يسهل التحكم في السيارة ويزيد من ثبات السيارة على الطريق لتكون أكثر راحة. يأتي نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة للحفاظ على سرعة ومسافة آمنة من السيارات في الأمام، وهناك نظام مساعد خلفي ومتوازي للوقوف بفضل المستشعرات الأمامية والخلفية التي تقيس المسافة وأبعاد مساحة ركن السيارة. مع المستشعرات فوق الصوتية، يأتي أيضًا مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، والذي يعتمد على كاميرا مثبتة خلف مرآة الرؤية الخلفية المقابلة للزجاج الأمامي لمراقبة التزام السائق بالقيادة داخل المسار المحدد له واكتشاف أي انحرافات غير مقصودة عن هذا المسار.

تقنيات تورس

من بين الميزات التكنولوجية شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام صوتي منخفض المستوى في نظام الترفيه داخل السيارة مع 9 مكبرات صوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام صوتي متوسط المستوى في نظام الترفيه داخل السيارة مع 14 مكبر صوت عالي الجودة ونظام ملاحة و SYNC3 يدعم الاقتران المحمول عبر Apple CarPlay و Android Auto، وتدعم السيارة اقتران الهاتف المحمول عبر البلوتوث وشاحن الهاتف المحمول اللاسلكي. كما أنها تأتي مع نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائيًا إلى 8 أوضاع، وميزات تبريد وتدفئة، ومساحة واسعة.

فورد تورس تقسيط اهم العروض وجهات التمويل في السعودية 2022 3

أما من حيث التصميم فنرى الشبكة والأضواء والخطوط الديناميكية الطويلة التي تعزز الأداء. كما يأتي من الخلف بمظهر فاخر ينعكس في تصميم مصابيح LED مع شريط كروم لامع يربط بينها، وجناح خلفي مدمج في الصندوق، ونظام عادم مزدوج من الكروم في المصد الذي يضيف إلى الطابع الرياضي للسيارة.

وتشمل المعدات مصابيح أمامية LED تعمل تلقائيًا، ومرايا جانبية أوتوماتيكية بوظيفتين مع مصابيح إشارة انعطاف LED، وكاميرا الرؤية الخلفية، وأضواء ضباب أمامية LED، وعجلات بأحجام تصل إلى 19 بوصة، وهي مصنوعة من المعدن.

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية لسيارة تورس تجد مساحة رحبة و 5 مقاعد بكسوة من القماش أو الجلد الجزئي أو الجلد بالكامل حسب الطراز، وتعطي المقاعد شعورا بالراحة بفضل التصميم المميز، وجهزت السيارة بمواد عازلة للضوضاء في الزجاج والأبواب. وتوفر حيّز واسع للساقين ومساحة رحبة للكتفين وحيّز الردفين وتوجد فتحة سقف بانورامية تمنح الركاب فرصة التمتع بمنظر  رائع، وتمنح ركاب  المقعد الخلفي حيزا أوسع للرأس، والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا إلى 8 وضعيات وبمزايا التبريد والتدفئة.

اقرأ أيضاً: تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل اليك الشروط والمستندات 2022

وكالة فورد السعودية

هذا وأخيراً وفي إطار حديثنا حول فورد تورس تقسيط نستعرض بعض المعلومات حول وكالات فورد في السعودية، والبداية مع شركة الناغي ومحمد يوسف ناغي للسيارات “هو اسم ذات سمعة طيبة في مجال الأعمال التجارية، بعد أن بدأت في تجارة السيارات ذراع في عام 1989. ومنذ ذلك الحين، محمد يوسف ناغي للسيارات تتسع باستمرار في مجال تجارة السيارات وخدمات ما بعد البيع. بحلول عام 1994 ظهرت ناغي، شركة هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة نظرا للمبيعات الممتازة، والتعامل مع العملاء وبرامج مبتكرة لخدمات الدعم، وتتولى شركة محمد يوسف الناغي للسيارات مهمة توزيع وبيع وصيانة وخدمة عملاء كل من هيونداي وبي ام دبليو وفورد في المملكة العربية السعودية، واليك خدماتها التي توفرها لملاك مختلف سيارات علاماتها المتنوعة.

أما الوكيل الآخر وتم إنشاء توكيلات الجزيرة  في عام 1987، وكانت خيمة صغيرة شكلت المكتب الرئيسي وسط أرض خصصت معرضا لبيع السيارات وعدد من العاملين بعدد أصابع اليد الواحدة، واستطاعت الشركة الصغيرة أن تثبت أقدامها في الأسواق السعودية لتصبح اليوم وبعد مرور أكثر من ثلاثون عاماً واحدة من أكثر الوكلاء انتشاراً في المملكة.

بعد ذلك انطلقت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بشكل أذهل الجميع، لتتمكن من تسويق طرازات فورد ولينكون بأعداد فاقت كل التوقعات، كما حصلت على العديد من الجوائز، ففي عام 2012، نالت الشركة جائزة المركز الأول كأكبر وكيل مبيعات فورد إكسبدشن، وأكبر وكيل مبيعات سيارات فورد بشكل عام في العالم وأكبر صالة عرض لوكيل فورد في العالم وكذلك المركز الأول كأكبر وكيل مبيعات قطع الغيار في العالم ناهيك عن عدد يفوق الحصر من الجوائز والشهادات التي نالتها الشركة خلال مسيرتها الطويلة.

فورد تورس تقسيط

تاريخ فورد

أسس هنري فورد شركة فورد للسيارات في يونيو 1903، وهي ثاني أكبر شركة مصنعة في الولايات المتحدة وخامس أكبر اقتصاد في العالم على أساس المبيعات السنوية للسيارات. في البداية، وزعت عجلاتها بشكل محدد ومتفاوت في الحجم، ثم تطور التصميم وأصبحت العجلات كلها بحجم واحد، وأصبح البديل المناسب مستطيل الشكل.

بالإضافة إلى علامتي Ford و Lincoln، تمتلك الشركة حصة صغيرة في Mazda في اليابان وأستون مارتن في المملكة المتحدة. باعت شركة فورد سابقًا علامتها التجارية جاكوار ولاند روفر إلى شركة تاتا موتورز إنديا في مارس 2008، وفي عام 2010 باعت شركة فورد فولفو إلى جيلي.

شاهد ايضاً: فورد توروس 2021 اهم المعلومات والمواصفات والاسعار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة