صور تشويقية لمازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كلياً 11

المربع نت – تستمر مازيراتي في حملتها التشويقية لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة الإيطالية الفاخرة، باسم جران توريزمو فولجوري، وفولجوري هي كلمة إيطالية تعني البرق.

الصور المرفقة توضح كوبيه جذابة بـ 4 مقاعد، وستتوفر السيارة كذلك بنسخة كشف، وتظهر بوضوح المعالم العامة للتصميم الخارجي الرياضي الرشيق، مع العلم أن رئيس مجموعة ستيلانتس، كارلوس تافاريس، قاد السيارة بنفسه في الصور المرفقة.

صور تشويقية لمازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كلياً 12

صور تشويقية لمازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كلياً 13

من الجدير بالذكر أن جران توريزمو الجيل القادم سيدعم محركات احتراق داخلي كذلك بجانب المحرك الكهربائي، ونتوقع تزويده بنفس محرك MC20 الجديدة، 6 سلندر 3.0 لتر توين تيربو بقوة 630 حصان وعزم 730 نيوتن متر، وقد نرى محرك 8 سلندر.

وأكدت مازيراتي مسبفاً على تطويرها لسيارة كهربائية جديدة سيتم تدشينها في 2022، وستكون أقوى سيارة في تاريخ العلامة، بقوة 670 حصان بمعدل تسارع إلى 100 كلم\س في 2.5 ثانية، ولكن ربما تقصد مازيراتي النسخة الكهربائية من MC20، لا نعلم يقيناً بعد للوقت الحالي.

صور تشويقية لمازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كلياً 14 صور تشويقية لمازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كلياً 15 صور تشويقية لمازيراتي جران توريزمو الجيل الجديد كلياً 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة