, المربع نت
  • السيارة الرياضية الأكبر في فئتها من كيا تفوز باللقب للعام الثالث على التوالي 
  • تم اختيار سيارة الدفع الرباعي لمظهرها الجريء وقدراتها العملية وتفضيل العملاء لها

المربع نت – نالت كيا تكريما جديدا باختيار السيارة تيلورايد، الرياضية متعددة الاستخدامات، ضمن قائمة أفضل السيارات العائلية لعام 2022، من قبل موقع كيلي بلو بوك KBB.com، وهو اللقب الذي يفوز به هذا الطراز المميز للعام الثالث على التوالي.

وقال ستيفن سنتر، مدير العمليات ونائب الرئيس التنفيذي في كيا أمريكا: “لقد نالت سيارة تيلورايد، الحائزة على جوائز، إعجاب خبراء الصناعة والعملاء على حدٍ سواء منذ طرحها للبيع قبل ثلاث سنوات. فالسيارة تضم مزيجاً لا مثيل له من القيمة والراحة والاستخدام الأمثل والرفاهية، نحن على ثقة بأن أكبر سيارة عائلية من كيا ستستمر في النجاح في قطاع شديد التنافسية، وهذه الجائزة الأخيرة من كيلي بلو بوك دليل على ذلك”. وتابع: ” ليس من المستغرب أن 93 في المئة من مالكي تيلورايد أعطوا السيارة تقييماً ممتازاً أو ممتاز جداً، وهو تقييم أعلى من جميع المنافسين الآخرين في هذا القطاع”.1

, المربع نت

من جهته، قال جايسون آلان، مدير التحرير في موقع كيلي بلو بوك: “ظهرت كيا تيلورايد على الساحة منذ بضع سنوات وما زالت تتقدم هذا القطاع. أشاد خبراؤنا بسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم المكونة من 3 صفوف باعتبارها الأفضل مبيعاً عام بعد عام، ولا يزالون معجبين بمزيجها الذي لا مثيل له من الحضور على الطريق وإمكاناتها العملية.”

وتم تقييم السيارات التي دخلت ضمن قائمة أفضل سيارة عائلية لعام 2022، بناءً على اختبارات متعمقة مع التركيز على السلامة والإمكانات العملية للسيارة والقيمة، فضلاً عن ميزات الاتصال والتكنولوجيا وأنظمة مساعدة السائق التي لا غنى عنها بشكل متزايد. ويراجع طاقم التحرير في كيلي بلو بوك باستمرار أحدث السيارات في السوق، ويقيمون الخيارات من خلال العديد من الوسائل لتوفير المعلومات الأكثر شمولاً لخدمة متسوقي السيارات الجديدة. ويستخدم الفريق أيضًا بيانات من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لضمان حصول السيارات الموصي بها على أعلى درجات السلامة.

المصدر: دراسة شركة مارتيز لعملاء السيارات الجديدة

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً