المربع نت – يعشق العديد من الشباب الحصول على دراجة رياضية وخاصة أنها تعطي انتعاش لقائدها ويرتفع الأدرينالين الخاص به عند السرعات العالية على الطرق الممهدة لذلك، وانتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من أنواع دراجة رياضية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول دراجة رياضية وأسعارها في السعودية لعام 2022.

دراجة رياضية

دراجة رياضية اهم الانواع والاسعار في السعودية 2022 1

دراجة رياضية اهم الانواع والاسعار في السعودية 2022

هناك العديد من دراجة رياضية الموجودة في السوق السعودي، ونستعرض من خلال المقالة مجموعة من أبرز دراجة رياضية الموجودة في السوق السعودي لعام 2022.

اقرأ أيضاً: اجراءات إصدار رخصة قيادة دراجة نارية للمواطنين والمقيمين

ياماها YZF R1

ياماها هي شركة رائدة في صناعة الدراجات في اليابان، حيث لن تكون أدنى جودة من هوندا. محرك هذه الدراجة عبارة عن دراجة رباعية الأسطوانات بكامة علوية مزدوجة، و 20 صمامًا، ومبرد بالسائل ويمكن أن تصل سرعتها إلى 186 ميلاً في الساعة وتنتج 128,2 حصاناً.

MV Agusta F4 1000 R

هذا النوع من الدراجات النارية تم تصنيعه في إيطاليا فهي دراجة مثالية تجمع بين كل مميزات الدراجة النارية المتميزة فتعمل بمحرك DOHC بأربع اسطوانات و16 صمام كما تعمل بنظام تبريد سائل أفقي، وتبلغ سرعتها القصوى 176 ميلا في الساعة، كما تنتج قوة مقدارها 174 حصانا.

Kawasaki Ninja ZX-11/ZZ-R1100

شركة كاوازاكي اليابانية من الشركات الرائدة في صناعة الدراجات النارية فهي تستخدم 1052 سم مكعب، ومحركها ذو 4 أسطوانات كما أنها تعمل بنظام تبريد سائل، وتبلغ سرعتها القصوى 176 ميلا في الساعة، وتنتج قوة 108 كيلو وات، والمميز في هذه الدراجة أنها تعمل بنظام نقل ب6 سرعات .

دراجة رياضية هوائية

دراجة رياضية

في الوقت الحاضر، أصبحت الدراجات من أكثر الأشياء العملية والأكثر أهمية في حياتنا اليومية. نحن في حاجة إليها في معظم الأوقات لأغراض مختلفة. بالطبع يجب ألا ننسى أن ركوب الدراجات من أفضل الرياضات، فلا يجب أن يكون المنزل فارغًا، ولا يمكن نسيان الفوائد العديدة التي تعود على أطفالنا، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على الفوائد العديدة لاستخدامه. هذا النوع من الدراجات مفيد جدًا لجسمنا وخفة الحركة.

قبل أن تشتري دراجتك، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض العناصر لأنها أشياء عملية نستخدمها يوميًا. كن حذرا عند شراء دراجة. على سبيل المثال، أحد أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها في البداية هو حجم الدراجة وكيفية اختيار الحجم المناسب لك. وهي تختلف من نموذج إلى آخر أو من شركة إلى أخرى. كما يجب الانتباه إلى نوع الدراجة التي تناسبك، حيث توجد دراجات رياضية وجبال وكهربائية.

عامل مهم آخر هو السعر وجودة الدراجة. يجب أن يكون السعر معقولاً للغاية. بالطبع، السعر المنخفض لا يعني الدراجة المثالية. بدلاً من ذلك، اختر دراجة عالية الجودة أو اختر إحدى الشركات المعروفة التي صنعت هذه الدراجة ولها سمعة في السوق. انتبه أيضًا إلى المادة المصنوعة منها، ونستعرض سوياً مجموعة من أبرز دراجة رياضية الموجودة في السوق السعودي:

دراجة جبلية قابلة للطي

مميزات هذه الدراجة: ما يميز هذه الدراجة الجبلية الرياضية عن السيفوي أنها قابلة للطي بإطار فولاذي وعجلات 26 بوصة وناقل حركة شيمانو تورني 21 سرعة ونظام تعليق أمامي باللونين الأحمر والأسود. جودة الفرامل. مكابح قرصية، تصميم خفيف وبسيط يمكنك التحرك بسرعة، حجم العجلات 26 بوصة، والهيكل مصنوع من الفولاذ، ويبلغ متوسط سعر هذه الفئة 989 ريال.

دراجة رياضية من اشبي جير شيمانو تورني

ميزات هذه الدراجة: يبلغ حجم الدراجة الرياضية من Ashby Gear Shimano Tourney 17 بوصة، وتزن هذه الدراجة حوالي 14 كجم، وهيكل من الألومنيوم، و 7 سرعات خلفية، و 3 سرعات أمامية، وسلك مخفي، ولون أسود، وعجلتين، لجودة الفرامل. . الدراجة عبارة عن فرامل قرصية، وجودة مادة الإطار مصنوعة من الألمنيوم، وستتحرك بهذه الدراجة بسهولة، ولكنها ستساعدك أيضًا على القيام بالتمارين اليومية، وهذا من شأنه تحسين صحتك ومزاجك، ويبلغ متوسط سعر هذه الفئة 989 ريال.

دراجة ثلاثية

مميزات هذه الدراجة: هذه المرة نقدم لك أروع دراجة ثلاثية العجلات للكبار، ستذهب في رحلتك بكل راحة وثقة سواء للعمل أو المدرسة، كما أنها تحتوي على سلة في الخلف لوضع حقيبتك أو أغراضك، الحجم كبير، ويحتوي أيضًا على سلة أمامية صغيرة، أما بالنسبة للجودة، فإن المكابح القرصية ذات اللون الأسود الداكن هي أفضل وأفضل طريقة لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية عند ركوب الدراجات، ويبلغ متوسط أسعار هذه الفئة 963 ريال.

اقرأ أيضاً: لن تتوقع سعر هذه الدراجة ذات الأربعة عجلات

سعر دراجة رياضية

ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز دراجة رياضية الموجودة في السوق السعودي واسعارها لعام 2022.

سيف واي

  • دراجة هوائية قابلة للطي، مقاس 26 إنش سعرها 2.000.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة مقاس 20 إنش سعرها 1.900.00 ريال سعودي.

آشبي

  • دراجة هجينة ذات لون أسود مقاس 17 إنش سعرها 1.400.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون فضي مقاس 15 إنش سعرها 1.300.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون فضي مقاس 19 إنش سعرها 1.400.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون أسود مقاس 21 إنش سعرها 1.400.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة ذات لون أسود مقاس 15 إنش سعرها 776.00.00 ريال سعودي.

توتيم

  • دراجة جبلية بسرعة 21، مقاس 19 إنش سعرها 2.800.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة سرعتها 21، مقاس 19 إنش سعرها 2.100.00 ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الدراجات الهوائية والتي تتضمن:

  • دراجة بينانج مقاس 26 إنش سعرها 820.00 ريال سعودي.
  • دراجة بينانج مساعدين مراوح مقاس 26 إنش سعرها 880.00 ريال سعودي.
  • دراجة هامر مقاس 26 إنش سعرها 820 ريال سعودي.
  • دراجة توتيم الجبلية مقاس 26 إنش سعرها 1500.00 ريال سعودي.
  • دراجة هجينة الألمونيوم ب 21 سرعة سعرها 849.99 ريال سعودي.

 

دراجة رياضية ثابتة

دراجة رياضية

هذا وبجانب الدراجات الرياضية المتحركة هناك أيضاً الدراجات الثابتة والموجودة في صالات الألعاب الرياضية، وهي تتميز بسهولة التعامل معها وفوائدها المتعددة، ونستعرض مجموعة من أبرز هذه الأنواع:

فتنس وورلد-CF-937F

يتوفر بدراجة فتنس وورلد المنزلية شاشة الكترونية تعمل على حساب الوقت والجهد المبذول والمسافة، تتمتع بمقعد يشعرك بالراحة يمكنك تعديله كيفما تشاء، بها خاصية التعديل بمستويات الصعوبة المختلفة، مقاومة للانزلاق، تتميز بخفة الوزن، يتوفر بها مقبض مثالي مريح، اللون أبيض مميز وانيق، أبعادها 113سم x 87 سم، تزن حوالي 16 كجم، يمكنها تحمل حتى وزن 120 كجم، سعر دراجة التمارين الثابتة فتنس وورلد في السعودية من أمازون يساوي 299 ريال سعودي.

فيتنس مينيتس

تتميز هذه الدراجة بأبعاد ‎55.8 x 48 x 26.4  سم، وتزن حوالي 10.24 كجم فهى خفيفة الوزن، يمكنك تخزينها بكل سهولة، مقاومة للانزلاق، تتمتع بشاشة واضحة لعرض كافة البيانات وحساب الوقت، تتمتع بمقعد مريح يمكنك تعديله بأي وقت على حسب رغبتك، يمكنك من خلالها التحكم في كافة المستويات الأكثر صعوبة، يمكنك من خلالها بناء عضلات جسمك والحفاظ على رشاقتك وفقد الوزن الزائد خصوصًا المتواجد بالجزء السفلي، تم تصنيعها من أجود انوع المواد، سعر دراجة التمارين الثابتة فيتنس مينيتس في السعودية من أمازون يساوي 255 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: بولاريس ريزر XP1000 برو وحش البر كل اللي ودك تعرفه واسعارها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل