افالون تقسيط

المربع نت – تعد افالون واحدة من أبرز سيارات السيدان الموجودة في السوق السعودي، حيث استطاعت السيارة أن تمزج بين التصميم البسيط الأنيق مع الأداء الإنسيابي، وهو ما جعلها من ضمن أكثر السيارات مبيعاً في السوق السعودي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول افالون تقسيط 2022 في السعودية.

افالون تقسيط

تعتبر شركة عبداللطيف جميل للتمويل هي احدى شركات مؤسسة عبداللطيف جميل المعروفة، وهي شركة مساهمة مقفلة، مرخص لها بالعمل في نشاط التأجير التمويلي وتمويل الأصول الإنتاجية والتمويل الاستهلاكي من مؤسسة النقد العربي السعودي.

افالون تقسيط اسهل طرق التقسيط في السعودية لعام 2022 1

وتقدم عبداللطيف جميل للتمويل خيار تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلي، وهو عقد يحتفظ بموجبه المؤجر بالأصل المؤجر (ملكية السيارة) حتى نهاية العقد وسداد كامل الدفعات الإيجارية، ويحق للمستأجر بموجبه الانتفاع بالسيارة وذلك مقابل دفعات إيجارية شهرية متفق عليها تدفع للمؤجر, يحق للمستأجر تملك السيارة بعد دفع كامل الدفعات و كافة شروط العقد، أو إعادة السيارة للمؤجر في نهاية مدة التأجير إذا لم يرغب في تملكها.

كما أنه وباعتبارها الوكيل الرسمي لعلامة تويوتا في السعودية، فإن الحصول على افالون تقسيط من خلال تمويل عبداللطيف جميل هو أمر سهل للغاية، حتى لو كنت تبحث عن افالون تقسيط مستعملة هو أمر متاح أيضاً من خلال عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة.

هذا وبعد الحديث عن كيفية الحصول على افالون تقسيط نستعرض سوياً مواصفات تويوتا أفالون وأسعارها في السعودية لعام 2022.

افالون تقسيط

شروط افالون تقسيط

بالنسبة لشروط افالون تقسيط لدى عبداللطيف جميل فهي كالتالي:

1- يجب أن يتناسب حجم التمويل مع الراتب الشهري، حيث وضعت مؤسسة النقد السعودي “سما” نسبة معينة للاقتطاع من مرتب المستأجر وهذه النسبة هي 50% من المرتب، ولا يجوز بأي شكل من الأشكال أن يتجاوز التمويل هذه النسبة.

2- توافر دخل كافي يتناسب مع السيارة المرغوبة، وفي حالة ما إذا كان القسط الشهري للسيارة لا يتناسب مع راتبك فإنه يتم رفض الطلب، مع العلم بأن الحد الادنى للراتب 2,000 ريال للقطاع العام، و3500 ريال للقطاع الخاص، ويمكنك دائماً التأكد من الأمر من خلال حاسبة التمويل الخاصة بشركة عبداللطيف جميل للتمويل عبر هذا الرابط.

3- عدم وجود تمويل حالي أو التعثر في السداد، حيث يشترط عدم وجود تمويل حالي للعميل حتى وإن كان من شركة مختلفة، إلا لو كان راتبك كبير لدرجة استيعاب الاقتطاع الجديد، كذلك إذا كنت في حالة تعثر مالي أو تعثرت في سداد أي التزامات مالية سابقة، فإنه سيتم رفض طلبك.

اقرأ أيضاً: تويوتا راش 2021 تعرف على اسعارها ومواصفاتها في السعودية

أفالون 2022

يتميز تصميم أفالون بهيكل طويل وميزات عدوانية وعدوانية تتجلى بوضوح في الشبكة العريضة في المقدمة. تأتي مع مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية مع نظام إضاءة متكيف، وأضواء LED تعمل في النهار، ومرايا جانبية بلون السيارة مع تعديل كهربائي، وإشارات انعطاف قابلة للطي مع تحذير النقطة العمياء، والتعتيم التلقائي والذاكرة، وعجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة مع 235 / 45، وهناك فتحة سقف تسمح بدخول الهواء النقي إلى الكابينة.

افالون من الداخل

في مقصورة تويوتا أفالون، ستجد الفخامة والأناقة الراقية وأفضل المواد ذات الجودة والتكنولوجيا الحديثة التي تساهم في راحة الركاب. تأتي المقاعد بغطاء جلدي فاخر، وتدعم المقاعد الأمامية الضبط الكهربائي وأنظمة التبريد والتدفئة، ويدعم مقعد السائق نظام ذاكرة لحفظ الأوضاع بعد الضبط الكهربائي في عدة أوضاع تضمن وضعية جلوس مثالية، وتأتي عجلة القيادة بمقبض طبيعي. أزرار جلدية وأزرار التحكم بالصوت، والمقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، وتتميز بشاشة عرض معلومات الزجاج الأمامي، وهناك فتحة سقف بانورامية تسمح بتدوير الهواء وتجديد أجواء المقصورة، وحصائر أرضية في المقصورة، وتحكم مركزي في القفل للأبواب من باب الراكب الأمامي.

افالون تقسيط اسهل طرق التقسيط في السعودية لعام 2022 2

يشتمل الجانب التقني على نظام صوتي JBL يتألف من 14 سماعة موزعة في جميع أنحاء المقصورة، وهي متوفرة بمستويات فاخرة. نظام معلومات وترفيه متوافق مع شاشة مقاس 9 بوصات، وتكييف هواء أوتوماتيكي مع منطقتي تحكم، ونظام دخول ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية Qi، ودعم نقطة اتصال Wi-Fi، ومساعد صوت Alexa واتصال Bluetooth، بالإضافة إلى الاقتران المحمول عبر Apple CarPlay و Android Otto.

تقنيات افالون

تتوفر افالون 2022 مع العديد من أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق والتي تتضمن:

  •  نظام تثبيت سرعة راداري
  • حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن
  • تحكم بالقفل المركزي للأبواب
  • حقيبة سلامة
  • نظام ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة
  • إنذار مغادرة المسار مع نظام التوجيه المساعد
  • نظام الضوء العالي الأوتوماتيكي
  • نظام مراقبة النقطة العمياء
  • الوسائد الهوائية الأمامية لكلا من السائق والراكب
  • الوسائد الأمامية والخلفية الجانبية
  • الوسائد الستائرية
  • كاميرا خلفية مع خطوط توجيه

افالون تقسيط اسهل طرق التقسيط في السعودية لعام 2022 3

اسعار سيارات تويوتا افالون

تتوفر سيارات تويوتا افالون 2022 في السعودية من خلال وكالة عبد اللطيف جميل للسيارات بالفئات والاسعار التالية:

  • تويوتا افالون ستاندر سعرها 135,700 ريال سعودي
  • تويوتا افالون فل كامل سعرها 146,165 ريال سعودي
  • تويوتا افالون بريميوم سعرها 175,605 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: تويوتا افالون 2023 فيس ليفت تنطلق رسمياً “صور ومواصفات”

وبعد أن تعرفنا على افالون تقسيط سنتعرف على الوكيل، فبصفتها الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة، توفر عبداللطيف جميل مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا ولكزس تجربة مرضية لعملائها، وقد اكتسبت الشركة خبرة كبيرة خلال أكثر من ثلاث عقود تواجدت في المملكة، حيث توفر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة،  ونتعرف فيما يلي على أبرز المعلومات حول تاريخ واحدة من اكبر واعرق وكلاء السيارات في السوق السعودي وهي شركة عبداللطيف جميل.

شركة عبداللطيف جميل

في عام 1955، بعد عشر سنوات من تأسيس شركة عبد اللطيف جميل، تمكنت الشركة من الحصول على وكالة سيارات تويوتا يابانية، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء تويوتا.

نستعرض بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر معارض تويوتا عبد اللطيف جميل في جميع أنحاء المملكة من خلال أكثر من 30 صالة عرض للسيارات، ومن خلالها يمكنك تقديم طلب اختبار قيادة، كما يتيح لك الموقع حجز تجربة قيادة طلب من خلال هذا الرابط.

فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، تسعى تويوتا عبد اللطيف جميل إلى الحفاظ على ريادتها باعتبارها السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع داخل مدن المملكة المختلفة لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار في المزيد أكثر من 40 فرعاً منتشرة لخدمة جميع مدن المملكة.

حيث تقدم شركة عبد اللطيف جميل للصيانة لعملائها العديد من الخدمات المتميزة سواء في الصيانة من خلال مراكز منتشرة في جميع أنحاء المملكة أو من خلال توفير قطع الغيار الأصلية المتنوعة من خلال متجر عبداللطيف جميل الإلكتروني.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة