فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 15

المربع نت – أكد “علي جمول”، رئيس قسم برامج المركبات لفورد، على طرح الجيل الجديد كلياً من موستنج خلال 2023 بمحرك 8 سلندر ضمن خيارات أخرى.. “ستكون سيارة عظيمة”.

التوقعات تشير إلى طرح السيارة في النصف الثاني من العام القادم تحديداً كموديل 2024، ومن الجيد التأكيد الرسمي من فورد مرة أخرى على استمرار محرك 8 سلندر الأيقوني للسيارة، ولكن مع تحسين صرفية الوقود قدر الإمكان.

فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 16

فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 17

هل يعني ذلك استلام السيارة لتقنية هجينة مساعدة مع محرك 8 سلندر؟ ربما محرك كهربائي لتحريك المحور الأمامي بينما يحرك محرك 8 سلندر المحور الخلفي، ما يعني تطوير أول نسخة دفع كلي على الإطلاق لموستنج.. محتمل.

بالنسبة لفكرة طرح نسخة كهربائية بالكامل لموستنج فلا تبدو راجحة أو متوقعة خلال الجيل القادم، مع تركيز فورد بشكل رئيسي على التقنيات الهجينة لموديلاتها العضلية، وسنعلم المزيد عن السيارة مع استمرار رحلة تطويرها على مدار العام الجاري.

فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 18 فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 19 فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 20 فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 21 فورد تكشف موعد انطلاق موستنج الجيل الجديد وتؤكد استلامه لمحرك 8 سلندر 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة