المربع نت – تعد مرسيدس واحدة من أبرز صناع السيارات في العالم، حيث قدمت العلامة الألمانية على مدار أكثر من 70 عام العديد من السيارات المميزة والأنيقة، واشتهرت سيارات العلامة بالرفاهية والتقنيات المتميزة، ودائماً ما يتم طلب سيارات العلامة الألمانية في العديد من الأسواق وعلى رأسها بالطبع السوق السعودي، حيث تعد وكالة الجفالي وكيل العلامة الألمانية من أبرز الموزعين في الشرق الأوسط، ونستعرض فيما أهم المعلومات حول أفضل معرض سيارات مرسيدس في السعودية لعام 2022.

معرض سيارات مرسيدس

باعتبارها واحدة من أبرز علامات السيارات في السوق السعودي، فإن أغلب المعارض تتنافس من أجل تقديم أفضل تشكيلة لسيارات مرسيدس من أجل الحصول على رضا أكبر قدر من العملاء، حيث أن الطلب على سيارات مرسيدس في تزايد مستمر بفضل شهرة العلامة الألمانية في تقديم مجموع من أبرز السيارات الفارهة حول العالم، حيث يكون إسك مرسيدس مرادف للفخامة والاناقة بالإضافة إلى الرفاهية العالية والتقنيات المتميزة والأداء الإنسيابي، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز معرض سيارات مرسيدس في السعودية لعام 2022.

معرض سيارات مرسيدس واسعار الطرازات في السعودية 2022

اقرأ أيضاً: مرسيدس تكشف عن إصدار حصري جديد لمايباخ إس كلاس الأكثر فخامة

أفضل معرض سيارات مرسيدس

بالطبع عند الحديث عن أفضل معرض سيارات مرسيدس فلابد من ذكر معارض الوكيل شركة الجفالي،  حيث تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع مرسيدس -بنز في الشرق الأوسط، إذ تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير  وغيرها الكثير.

كما تتميز معرض سيارات مرسيدس الجفالي بتقديم مجموعة متميزة من سيارات مرسيدس المستعملة والتي تأتي مع ضمان الوكيل، وإليك أبرز فروع

  • الرياض فرع العروبة

العروبة, ص.ب. 84380, 1167 الرياض

  • جدة فرع أوتو مول

طريق الملك عبدالعزيز, حي المحمدية, ص.ب. 23333, 2294 جدة

  • جدة فرع طريق المدينة

طريق المدينة كيلو 7, ص.ب. 297, جدة 21411

  • الرياض فرع خريص

حي الرائد, ص.ب. 84380, 11646 الرياض

  • الدمام

طريق الملك فهد الخالدية الجنوبية, ص.ب.5968, 31432 الدمام

  • المدينة المنورة

شارع المطار, التلعة, ص.ب.2333, 2294 المدينة المنورة

  • أبها

طريق الملك فهد, ص.ب.15192, أبها 61911

هذا بالإضافة إلى معرض سيارات مرسيدس المختلفة والتي تتضمن:

  • معرض الغروب للسيارات

العنوان: طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، السعودية.

  • معرض خطوط الحياة للسيارات

العنوان : المنار، الرياض 14223، السعودية.

  • معرض الشرف للسيارات

العنوان: طريق عبدالرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، السعودية.

  • معرض السلطان للسيارات

العنوان: ميدان 14, الرياض 14825, السعودية.

  • معرض الوسطى للسيارات

العنوان: السلامة، الرماية، الرياض 14612، المملكة العربية السعودية.

معرض سيارات مرسيدس

  • شعلة جدة للسيارات

العنوان : المسرة / جدة، رقم الهاتف : 0508458253 .

  • معرض العوفي للسيارات

العنوان : المسرة / جدة، رقم الهاتف : 0509630187 .

  • معرض العواد الجديد للسيارات

العنوان : الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف : 0534788527 .

  • معرض النخبة المطورة للسيارات

العنوان : الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف : 0536605111 .

سيارات مرسيدس

مرسيدس اس كلاس

تعتبر سيارة مرسيدس اس كلاس من أفخم وأشهر أنواع سيارات المرسيدس، وقد استحوذت مؤخرًا على جيل جديد بالكامل، وأسعار سيارات مرسيدس اس كلاس تبدأ من 615 ألف ريال سعودي، لتكون الأغلى ثمناً.

مرسيدس GLS

أما بالنسبة لأسعار سيارات مرسيدس GLS فهي تبدأ من 330 ألف ريال وهي الأكبر بين مجموعة مرسيدس SUV لتكون مثل مرسيدس S-Clsdd في هذه الفئة، وتأتي بمحرك 6 سلندر بسعة. 3.0 لتر. 362 حصاناً أو 4.8 لتر V8. بقوة 483 حصانًا، تحظى أيضًا بشعبية كبيرة نظرًا لتصميمها الرائع وقدرتها على تحمل عدد من الطرق الوعرة.

مرسيدس سي كلاس

مرسيدس سي كلاس هي سيارة سيدان فاخرة مدمجة تتميز بتصميمها الأنيق ومقصورتها الفخمة وتقنياتها المتقدمة وخصائص السلامة لتصبح منافسًا قويًا لسيارات BMW 3 Series و Audi A4 و Jaguar XE و Cadillac ATS و Infiniti Q50، والأسعار سيارات مرسيدس الفئة C يبدأ سعرها من 239 ألف ريال. سعودية وهي السيارة الأولى من مرسيدس بالنسبة للبعض والمفضلة لدى الكثيرين لصغر حجمها ونفقاتها المعقولة مقارنة بسيارات المرسيدس الأكبر حجماً.

مرسيدس CLS

تبدأ أسعار سيارات مرسيدس CLS من 335 ألف ريال سعودي، وتميل إلى الرياضة أكثر من الرفاهية، حيث أن سيارات السيدان قريبة من شكل الكوبيه مع سقف مائل حاد في الخلف وتصميم رياضي حاد ونحيف ونحيف. الهيكل الذي يجعلها تبدو وكأنها سيارة رياضية فاخرة حقيقية.

مرسيدس إي كلاس

تبدأ أسعار سيارات إي كلاس من 277.760 ريال، وهي من أفخم سيارات السيدان متوسطة الحجم.

مرسيدس SLC

يبدأ سعر سيارات مرسيدس SLC من 195 ألف ريال سعودي، وهي خيار رياضي للغاية من المصنع الألماني لتكون من أكثر سياراته تميزًا.

مرسيدس GLE

أما عن أسعار سيارات مرسيدس GLE فهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس وواحدة من أكثر السيارات مبيعًا في فئتها. سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات المحركات القوية والكثير من أنظمة الراحة والأمان، بسعر يبدأ من 260 ألف ريال سعودي، وهي من بين أرخص سياراتها.

معرض سيارات مرسيدس

مرسيدس GLB

أسعار مرسيدس GLB هي سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تتميز بالتطبيق العملي وصغر الحجم في نفس الوقت، حيث تأتي السيارة بين طرازي GLA و GLC في تشكيلة الشركة كما يوحي اسمها، ومتوفرة بـ 7 مقاعد لتكون بمثابة سيارة صغيرة. . سيارة عائلية، تأتي بتصميم خارجي أنيق ومقصورة عالية التقنية ومزايا أمان رائدة في فئتها. يبدأ سعر مرسيدس GLB من 152 ألف ريال سعودي لتكون من أرخص سيارات المرسيدس.

مرسيدس GLA

أما بالنسبة لأسعار سيارة مرسيدس GLA، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة تحت غطاء المحرك، فإن مرسيدس GLA تتمتع بتصميم خارجي أنيق ورياضي وتصميم داخلي فاخر والعديد من التقنيات المتقدمة وخصائص السلامة، مما يجعلها منافسًا قويًا لسيارة BMW X1. وأودي Q3. يبدأ سعر سيارة مرسيدس GLA من 155 ألف ريال قبل الضرائب ورسوم التسجيل، وتأتي قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 211 حصاناً وعزم 350 نيوتن متر، مع القدرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر. / ح. ساعة في 6.6 ثانية، وسرعة قصوى 230 كم / ساعة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تختبر نسخة AMG عالية الأداء لجي كلاس 2023 فيس ليفت

مرسيدس جي كلاس

تعد أسعار سيارات مرسيدس G-Class من بين أكثر الأسعار ديمومة بين أنواع سيارات المرسيدس. يبدأ سعر مرسيدس G Class من حوالي 700 ألف ريال سعودي وهي الأغلى والأكثر شهرة بالنسبة للبعض.

مرسيدس GLC

تأتي مرسيدس GLC كسيارة SUV مدمجة لتكون من أفخم السيارات في فئتها، وتوفر 3 ملايين خيار قوة بمحركات 4 و 6 سلندر مع 211 أو 245 أو 375 سلندر، هذا ويبدأ سعر مرسيدس GLC كروس أوفر من 190 ألف ريال سعودي.

وتتنوع سيارات العلامة الألمانية في السوق السعودي وذلك باعتباره واحد من أبرز أسواق السيارات في الشرق الأوسط والعالم العربي، وهو ما أدي إلى انتشار معرض سيارات مرسيدس في السعودية، وهناك المزيد من المعارض ولكننا ذكرنا الأبرز بناء على تقييمات العملاء.

شاهد أيضاً: فخاااااااااااامة: استعراض مرسيدس مايباخ S580 2022 سعرها 1.5 مليون ريال!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل