فورد موستنج تعود للريادة وتحتل المركز الأول في مبيعات السيارات العضلية 9

المربع نت – نعود من جديد لتغطية المنافسة الأزلية بين أشهر ثلاث سيارات عضلية أمريكية على الإطلاق، فورد موستنج ودودج تشالنجر وشيفروليه كمارو.. وكشفت صانعات هذه السيارات عن مبيعاتهم الفصلية خلال الربع الأول من 2022.

والنتيجة هي عودة فورد موستنج للتفوق من جديد على تشالنجر وكمارو في المبيعات الأمريكية، رغم انخفاضها بـ 19% في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، إلى 13,986 سيارة موستنج.
في المركز الثاني دودج تشالنجر، والتي انخفضت مبيعاتها هي الأخرى بـ 26% إلى 11,124 سيارة، وتستمر كمارو في المركز الثالث بعد انخفاض مبيعاتها بـ 5.3% إلى 6,710 سيارة خلال الربع الأول من العام الجاري.

مبيعات كمارو مؤسفة لدرجة أن كورفيت نفسها تفوقت على كمارو، بعد وصول مبيعات كورفيت إلى 8810 سيارة خلال الربع الأول من العام.

فورد موستنج تعود للريادة وتحتل المركز الأول في مبيعات السيارات العضلية 10

ويُذكر أن فورد بدأت بالفعل باختبار الجيل السابع الجديد كليًا من موستنج في الطرق العامة، والمتوقع طرحه العام القادم بمحرك 8 سلندر ضمن خيارات أخرى، بينما تجهز دودج لتدشين أول سيارة عضلية كهربائية للعلامة في 2024.

فورد موستنج تعود للريادة وتحتل المركز الأول في مبيعات السيارات العضلية 11 فورد موستنج تعود للريادة وتحتل المركز الأول في مبيعات السيارات العضلية 12 فورد موستنج تعود للريادة وتحتل المركز الأول في مبيعات السيارات العضلية 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة