المربع نت – تحظى مرسيدس باحترام الجميع في سوق السيارات، حيث استطاعت الشركة الألمانية على مدار تاريخها العريق أن تكتسب ثقة عملائها، وهو ما جعلها تحظى بالعديد من العملاء في سوق ضخم مثل السوق السعودي، ونستعرض فيما يلي أسعار مرسيدس 2022 في السعودية مع ذكر أهم المعلومات حول وكالة مرسيدس السعودية.

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

عند الحديث عن السيارات الفخمة كان لابد من ذكر مرسيدس، حيث تقدم العلامة الألمانية العديد من السيارات المميزة، ونستعرض فيما يلي أسعار مرسيدس 2022 في السعودية.

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية ومعلومات عن الوكالة

مرسيدس إس كلاس

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

تعتبر سيارة مرسيدس الفئة S من أفخم وأشهر أنواع سيارات المرسيدس، وقد استحوذت مؤخرًا على جيل جديد بالكامل، وأسعار سيارات مرسيدس الفئة S تبدأ من 615 ألف ريال سعودي، لتكون الأغلى ثمناً.، سيارة مرسيدس سيدان فاخرة ومتقدمة تقنيًا.

مرسيدس سي كلاس

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

مرسيدس C-Class هي سيارة سيدان فاخرة مدمجة تتميز بتصميمها الأنيق ومقصورتها الفاخرة وتقنياتها المتقدمة وخصائص السلامة لتصبح منافسًا قويًا لسيارات BMW 3 Series و Audi A4 و Jaguar XE و Cadillac ATS و Infiniti Q50، والأسعار سيارات مرسيدس الفئة C يبدأ سعرها من 239 ألف ريال. سعودية وهي السيارة الأولى من مرسيدس بالنسبة للبعض والمفضلة لدى الكثيرين لصغر حجمها ونفقاتها المعقولة مقارنة بسيارات المرسيدس الأكبر حجماً.

مرسيدس CLS

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

تبدأ أسعار سيارات مرسيدس CLS من 335 ألف ريال سعودي، وتميل إلى الرياضة أكثر من الرفاهية، حيث أن سيارات السيدان قريبة من شكل الكوبيه مع سقف مائل حاد في الخلف وتصميم رياضي حاد ونحيف ونحيف. الهيكل الذي يجعلها تبدو وكأنها سيارة رياضية فاخرة حقيقية.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تختبر نسخة AMG عالية الأداء لجي كلاس 2023 فيس ليفت

مرسيدس إي كلاس

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

تبدأ أسعار مرسيدس 2022 في السعودية إي كلاس من 277،760 ريال سعودي، وهي من أفخم سيارات السيدان متوسطة الحجم.

مرسيدس SLC

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

يبدأ سعر سيارات مرسيدس SLC من 195 ألف ريال سعودي، وهي خيار رياضي للغاية من المصنع الألماني لتكون من أكثر سياراته تميزًا.

مرسيدس GLS

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

أما بالنسبة لأسعار سيارات مرسيدس GLS فهي تبدأ من 330 ألف ريال وهي الأكبر بين مجموعة مرسيدس SUV لتكون مثل مرسيدس S-Clsdd في هذه الفئة، وتأتي بمحرك 6 سلندر بسعة. 3.0 لتر. 362 حصاناً أو 4.8 لتر V8. بقوة 483 حصانًا، تحظى أيضًا بشعبية كبيرة نظرًا لتصميمها الرائع وقدرتها على تحمل عدد من الطرق الوعرة.

مرسيدس GLE

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

أما عن أسعار مرسيدس 2022 في السعودية GLE فهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس وواحدة من أكثر السيارات مبيعًا في فئتها. سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات المحركات القوية والكثير من أنظمة الراحة والأمان، بسعر يبدأ من 260 ألف ريال سعودي، وهي من بين أرخص سياراتها.

مرسيدس GLB

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

أسعار مرسيدس GLB 2021 هي سيارة SUV فاخرة تتميز بالتطبيق العملي والاكتناز في نفس الوقت. رائدة في فئتها، يبدأ سعر مرسيدس GLB من 152 ألف ريال سعودي لتكون من أرخص سيارات المرسيدس.

مرسيدس GLA

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

أما بالنسبة لأسعار سيارات مرسيدس GLA، وهي سيارات كروس أوفر مدمجة، فإن سيارة 2021 Mercedes GLA تتميز بتصميم خارجي أنيق ورياضي وتصميم داخلي فاخر والعديد من التقنيات وميزات الأمان المتقدمة، مما يجعلها منافسًا قويًا لكل من BMW X1 و Audi Q3. يبدأ سعر سيارة مرسيدس GLA من 155 ألف ريال قبل الضرائب ورسوم التسجيل، وتستمد قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 211 حصاناً وعزم 350 نيوتن متر، مع القدرة على التسارع من صفر إلى 100. كلم / س في 6.6 ثانية، وبسرعة قصوى 230 كم ساعة.

مرسيدس جي كلاس

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية

تعد أسعار سيارات مرسيدس G-Class من بين أكثر الأسعار ديمومة بين أنواع سيارات المرسيدس. يبدأ سعر مرسيدس G Class من حوالي 700 ألف ريال سعودي وهي الأغلى والأكثر شهرة بالنسبة للبعض.

مرسيدس GLC

أسعار مرسيدس 2022 في السعودية ومعلومات عن الوكالة 1

تأتي أسعار سيارات مرسيدس GLC كسيارة SUV مدمجة لتكون من أفخم السيارات في فئتها، وتوفر 3 ملايين خيار قوة بمحركات 4 و 6 سلندر بقوة 211 أو 245 أو 375 حصان، و يبدأ سعر سيارة مرسيدس GLC كروس أوفر من 190 ألف ريال.

وكالة مرسيدس السعودية

تقدم الشركة الألمانية خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري لشركة الجفالي للسيارات. تُعرف الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع لمرسيدس بنز في الشرق الأوسط. تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مجهزة بورش ومراكز متطورة. خدمة قطع الغيار والفنيين الخبراء ليس فقط في المدن الكبرى ولكن أيضًا في المناطق النائية، مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارتك مرسيدس-بنز.

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. خلال تلك السنوات، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء كانت دورية أو طارئة مع توفير قطع غيار مرسيدس اصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة، مما يعني أنه في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر الشركة  خدمة الصيانة الطارئة على مدار الساعة على مدار الساعة، حيث يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة للحصول على المساعدة العاجلة والمهنية، وغالبًا ما يمكن إصلاح الأعطال عند حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة الجفالي.

اقرأ أيضاً: سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية 2022

شركة مرسيدس

هذا وأخيراً وفي ختام الحديث حول أسعار مرسيدس 2022 في السعودية، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول صانعة السيارات الأبرز في العالم، ومرسيدس-بنز هي علامة ألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، وهي أقدم شركة سيارات في العالم، إذ يعود أصلها إلى الصانع كارل بنز الذي قدم أول سيارة في يناير 1886، وبعد شهور من هذا الإنجاز، انتج أيضاً گوتليب دايملر والمهندس ڤيلهلم مايباخ سيارة أخرى، وفي 1901 تم انتاج أول سيارة مرسيدس، وفي 1926، اندمجت شركتا كارل بنز وگوتليب دايملر ليصبحا شركة دايملر-بنز، التي أنتجت أول سيارات مرسيدس-بنز.

وقد اشتهرت مرسيدس-بنز، على مر السنين، بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والأمان لتصبح لاحقاً سمات ثابتة في كل السيارات المعاصرة، ومن ذلك الوقت ومرسيدس بنز ما زالت تتحفنا بسياراتها التي تعتبر على مر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

شاهد أيضاً:مرسيدس E200 كوبيه كشف وشرايكم فيها وهل تستحق سعرها؟!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل