المربع نت – في ظل التطور الحديث في عالم السيارات أصبحت السيارة جزء مهم لأي شخص، ولكن للأسف فإن أسعار السيارات المرتفعة قد لا تتناسب مع الكثيرين، وهو ما يجعلهم يلجأون إلى سوق السيارات المستعملة، وفي سوق ضخم مثل السوق السعودي فإن هناك العديد من الخيارات للسيارات المستعملة والتي تناسب كافة الفئات، ونستعرض من خلال المقالة قائمة تضم أبرز سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال.

سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال

من المعروف للجميع أن أسعار السيارات شهدت ارتفاع ملحوظة خلال السنوات الماضية وهو ما أدى إلى أن سوق السيارات المستعملة نشط بشدة من أجل إتاحة السيارات المناسبة حتى لأصحاب الدخل المحدود بسبب الأسعار المنخفضة جدًا لكبار السن وهم مستمرون في العمل عليها بانتظام والعناية بها، لذا سنتحدث فيما يلي عن سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال.تقدر ايضاً في تطبيق مستعمل تحصل سيارات رخيصة معروضة للبيع في جدة من أصحابها إضغط هنا عشان تشوفها
سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال لعام 2022 1
سيارات للبيع في جدة
اقرأ أيضاً: معارض سيارات مستعملة جدة اليك ابرز المعارض وشروط التقسيط في السعودية 2022

هوندا أكورد

قد تكون هوندا أكورد من بين أفضل السيارات المعروضة للبيع في جدة مقابل 10000 ريال يمكنك شراؤها الآن، فهي سيارة يابانية موثوقة للغاية وصديقة للأسرة للغاية، ومتوفرة بهذا السعر بموديلات 2000 أو أقل بقليل في حالة جيدة. مع أعطال قليلة واقتصادية، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الراحة ومتعة القيادة في نفس الوقت.

مازدا 3

كما يمكنك اختيار سيارة سيدان يابانية مدمجة مثل Mazda 3 والحصول على أعلى فئة منها بين سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال بسهولة وبحالة جيدة. ستوفر لك هذه السيدان العائلية تجربة قيادة مميزة بتصميم جذاب وإن كانت أصغر من السيارة السابقة إلا أنها توفر لك علبة تروس أوتوماتيكية لتسهيل القيادة بمظهر عصري وشامل.سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال

جي إم سي سوبربان

ولكن إذا كنت ترغب في امتلاك سيارة دفع رباعي عائلية ضخمة مناسبة للسفر والانطلاق في مغامرات مثيرة، يمكنك اختيار سيارة مثل GMC الأمريكية الرائعة، والتي تتوفر في طرازات 2003 أو أقل في هذه الفئة السعرية مع الدفع الرباعي أو الدفع الرباعي. مقاعد خلفية و 7 مقاعد داخلية تكفي عدد كبير من الأشخاص، بالإضافة إلى التمتع بحقيبة أمتعة عملاقة يمكنها تحميل الكثير من الأغراض بسهولة تامة دون أي مشكلة.

شيفروليه كابريس

كما تتوفر موديلات شيفروليه كابريس 2006 وما قبلها في فئة السيارات المعروضة للبيع في جدة بسعر 10.000 ريال بسهولة. هي من أكثر السيارات شهرة في كثير من دول الخليج بفضل تصميمها الأنيق المميز والرحابة الداخلية المريحة للغاية، بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي والموثوقية العالية التي تجعلها تستمر في العمل حتى اليوم، وهي من أكثر السيارات سيارات جذابة في هذه الفئة السعرية.

معرض جدة للسيارات

هذا وبعد الحديث حول سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال، نستعرض سوياً مجموعة من أبرز معارض السيارات المستعلمة الموجودة في جدة لعام 2022.

شعلة جدة للسيارات

تحتوي صالة العرض على تشكيلة كبيرة من السيارات التي يقدمونها للعميل بسرعة وسهولة وباحترافية،ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان: المسرة / جدة رقم الهاتف: 0508458253.

معرض العوفي للسيارات

معرض العوفي للسيارات بجدة من أفضل معارض السيارات في جدة. يقدم المعرض مجموعة مختارة من أفضل السيارات الجديدة، ويضم العديد من العلامات التجارية المميزة، ويمكنك التواصل معهم من خلالالعنوان: المسرة / جدة رقم الهاتف: 0509630187.

معرض العواد الجديد للسيارات

تحتوي صالة عرض العواد للسيارات الجديدة على تشكيلة كبيرة من أفضل السيارات الجديدة والمستعملة، حيث تحتوي على العديد من ماركات السيارات وخاصة تويوتا، وتوفر كافة الخدمات للعملاء بسرعة وسهولة، ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان: الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف: 0534788527.

معرض النخبة للسيارات

يضم معرض النخبة للسيارات المتطورة مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات مثل كيا، بالإضافة إلى العديد من الماركات الأخرى، ويعرض المعرض سيارات جديدة فقط في جدة، ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان: الجوهرة / جدة 22416، رقم الهاتف: 0536605111.

معرض لؤلؤة بيسان

معرض لؤلؤة بيسان للسيارات هو أحد المعارض المتميزة في جدة، حيث يضم المعرض مجموعة كبيرة من السيارات من مختلف الماركات، والتي تم اختيارها بعناية لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء في جدة، ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان: بيسان الحمراء، جدة، رقم الهاتف: 0560409055.

معرض الإصدار النادر

صالة العرض النادرة من أشهر معارض السيارات في جدة. وهي موزع لسيارات بورش وأودي وفيراري ومازيراتي. ويتميز بوجود مجموعة متميزة من موظفي خدمة العملاء الذين يقدمون الخدمة في أسرع وقت وبأقل جهد، ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان: جدة / طريق الأمير سلطان / تقاطع شارع الأمير سلطان مع شارع التحلية رقم الهاتف: 0590222278.اقرأ أيضاً: سيارات رخيصة للبيع في جدة تعرف على الأكثر اقتصادية في 2022

معرض احمد البقمى 1

تقع صالة عرض أحمد البقمي 1 في جدة وتقدم مجموعة واسعة من السيارات المختارة بعناية من مختلف العلامات التجارية. يقدم المعرض خدمة عملاء مميزة تجيب على كافة استفسارات العملاء بشكل سريع ودقيق، ويمكنك التواصل معهم من خلال العنوان: 7393 أبي العباس بن معتز / حي الأجواد / جدة 23466، 3422، رقم الهاتف: 0566672181.

نصائح شراء سيارات مستعملة

بعد الحديث عن سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال، نستعرض سوياً بعض النصائح المهمة لاختيار سيارة مستعملة جيدة:
  • يجب عليك تحديد النواحي المادية من قيمة السيارة، ومبالغ الأقساط وعدد الأقساط، وتواريخ السداد، وأي شروط مالية أخرى أو متطلبات اضافية.
  • يجب تحرير نسختين من أصل العقد، يكون إحداها مع البائع والأخرى مع المشتري، حتى يضمن كل طرف حقه في حالة الحاجة إلى الرجوع إلى أصل البيع مستقبلا.
  • يجب تسليم المشتري السيارة في الحال عقب الاتفاق على كل الأمور وتوقيع العقود، ويجب أن يكون التسليم شامل كافة ملحقات السيارة.
  • يجب أن يكون المشتري متمتع بكل تفاصيل السيارة خلال حيازته والانتفاع بها دون أي مشكلة مستقبلية.
سيارات للبيع في جدة ب 10,000 ريال

تقسيط سيارات مستعملة

هذا وبالحديث حول السيارات المستعملة كان لابد من الحديث حول تقسيط السيارات المستعملة وشروطه، حيث تتيح العديد من المعارض شراء السيارات المستعملة بالتقسيط، ولكن بالطبع هناك بعض الشروط لذلك، وإليك أبرز هذه الشروط:
  • توافر معلومات كافية عن المركبة من خلال وصف كامل وتحديد نوعها.
  • تحديد الجوانب المادية لقيمة السيارة ومبالغ الأقساط وعدد الأقساط وتواريخ الدفع وأي شروط مالية أخرى أو متطلبات إضافية.
  • يجب إصدار نسختين من العقد الأصلي، واحدة مع البائع والأخرى مع المشتري، بحيث يضمن كل طرف حقه في حالة وجود حاجة للإشارة إلى البيع الأصلي في المستقبل.
  • يجب على المشتري تسليم السيارة فور الاتفاق على جميع الأمور وتوقيع العقود، ويجب أن يكون التسليم كاملاً شاملاً جميع ملحقات السيارة، ويجب على المشتري التمتع بكافة تفاصيل السيارة أثناء حيازته واستخدامه دون أي مشاكل مستقبلية.
  • من الضروري الاتفاق على جميع شروط العقد وشروط الدفع وطريقة سداد الأقساط، ويجب على البائع الحصول على مزود العقد، ويكون سداد الأقساط عادة من خلال حساب بنكي.
  • فيما يتعلق بالرسوم والعمولات، لن يتلقى البائع أي نسبة عمولة تزيد عن 1٪ من إجمالي مبلغ العقد وفقًا للقوانين المعمول بها.
  • في حالة فسخ عقد التقسيط، هناك أشياء كثيرة في هذه الحالة، حيث يحدث الفسخ إذا تخلف المشتري عن سداد أحد الأقساط وتأخر في ذلك، أو تخلى المشتري عن العقد بعد موافقة البائع وفقًا لذلك. مع اللوائح.
  • يجب الحصول على الموافقة من أجل التحقق من السلوك الائتماني وقدرة المشتري على الدفع، والتوثيق في ملف، ويجب على البائع الحصول على ما يؤكد قدرة المشتري على السداد.
شاهد أيضاً: 5 نصائح هامة قبل شراء سيارة مستعملة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل