قطع غيار بي ام دبليو الاسعار ومن اين تشتريها في السعودية 2022 1

المربع نت – مما لاشك فيه أن السيارات الألمانية تحظى بمكانة مميزة في سوق السيارات العالمي، حيث قدمت العديد من العلامات المميزة مثل مرسيدس وأودي وبي أم دبليو، والأخيرة هي موضوع مقالنا اليوم، حيث تحظى العلامة الألمانية بي أم دبليو بمكانة مميزة في السوق الخليجي بفضل ما تقدمه من السيارات الفخمة والمميزة، حيث استطاعت العلامة أن تقدم العديد من السيارات المميزة مثل الفئة السابعة وكذلك X6 وغيرهم، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول كيفية طلب قطع غيار بي ام دبليو في السعودية لعام 2022.

قطع غيار بي ام دبليو

في حال كنت تبحث عن قطع قطع غيار بي ام دبليو، سواء للصيانة الدورية أو التلف لأي سبب آخر، فإن مراكز خدمة بي أم دبليو الناغي  بمساعدة الخبرة الشاملة وتقنيات التشخيص والبرمجة المبتكرة تضمن أن سيارتك دائمًا في أفضل حالاتها.

قطع غيار بي ام دبليو الاسعار ومن اين تشتريها في السعودية 2022 2

ويمكنك دائمًا حجز موعد خدمة عن طريق الاتصال بأقرب مركز خدمة BMW إليك، ويمكنك معرفة مواقعهم من خلال هذا الرابط، ولديهم جميع قطع الغيار الأصلية مع ضمان على قطع الغيار المستبدلة.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو XM الإنتاجية الجديدة كلياً بقوة 750 حصان تظهر أثناء اختبارها

وكالة بي ام دبليو

في عام 1990 حصلت شركة محمد يوسف ناغي وكيل BMW في المملكة العربية السعودية على ترخيص استيراد وتوزيع السيارات داخل المملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين، وسعت الشركة نطاق عملها، وانتشرت مراكز صيانة BMW في جميع مدن المملكة.

حيث تقدم شركة محمد يوسف ناغي خدماتها لعملائها في المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض السيارات ومراكز صيانة BMW في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية. تقع في: جدة، الرياض، الخبر، القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وجميع فروع الشركة بها جميع الخدمات سواء قبل بيع قطع الغيار أو بعده. معتمد من الشركة البافارية.

هذا والجدير بالذكر أن محمد يوسف ناغي للسيارات هو اسم مرموق في مجال الأعمال التجارية، وقد بدأ في ذراع تجارة السيارات في عام 1989. ومنذ ذلك الحين، تتوسع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات باستمرار في مجال تجارة السيارات وخدمات ما بعد البيع. بحلول عام 1994، برزت هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة بسبب المبيعات الممتازة والتفاعل مع العملاء وبرامج خدمة الدعم المبتكرة، تتولى شركة محمد يوسف الناغي للسيارات توزيع وبيع وصيانة وخدمة عملاء Hyundai و BMW و Ford في المنطقة. المملكة العربية السعودية.

قطع غيار بي ام دبليو الاسعار ومن اين تشتريها في السعودية 2022 3

مراكز قطع غيار بي ام دبليو

في حال كنت تبحث عن قطع غيار أصلية، سواء للصيانة الدورية أو التلف لأي سبب آخر، فإن مراكز خدمة  بي ام دبليو الناغي بمساعدة الخبرة الشاملة والتقنيات المبتكرة في التشخيص والبرمجة تضمن بقاء سيارتك في أفضل حالاتها قدر الإمكان دائمًا، ويمكنك دائمًا حجز موعد خدمة عن طريق التواصل مع أقرب مركز خدمة بي ام دبليو إليك، يتميز الوكيل بتقديم جميع قطع الغيار الأصلية مع ضمان على الأجزاء المستبدلة، ونقوم بمراجعة ما يلي، أبرزها منها الفروع والعناوين:

  • طريق الخبر / الدمام السريع، 31952 الخبر
  • طريق الملك عبدالعزيز، 99999 بريدة
  • الطريق الدائري، 99999 المدينة المنورة
  • شارع الضباب، 11413 الرياض
  • طريق الملك عبدالعزيز، 99999 الرياض
  • طريق خريص، 11413 الرياض
  • برج 1 الدور 9 مركز جمجوم 21421 جدة
  • شارع المروة، 99999 جدة
  • طريق الملك عبدالعزيز، 00704 جدة
  • طريق الليث بجوار برج البترول 21421 مكة المكرمة

رقم وكيل بي ام دبليو

يمكنك التواصل مع وكيل BMW من خلال رقم الهاتف 8001238000، حيث سيقوم مندوب خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك.

موقع قطع غيار بي ام دبليو

ويمكنك دائمًا العثور على قطع غيار BMW المناسبة لسيارتك من خلال موقع قطع غيار BMW المتخصص في قطع غيار بي ام دبليو فقط. لتسهيل البحث يمكنك زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الثالثة الكهربائية i3 الجديدة كلياً تكشف نفسها “مواصفات وصور”

طلب قطع غيار بي ام دبليو

بالإضافة إلى الموقع السابق، هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات للحصول على قطع غيار السيارات بشكل عام، ومنها:

أمازون الذي يعد من أشهر المواقع الخاصة بقطع غيار السيارات سواء المستوردة من أمريكا أو المصنفة كصناعة كورية. عندما تزور الموقع ستجد جميع الأنواع أمامك، بالإضافة إلى أسعارها، أو عروض على تلك الأجزاء، ويمكنك زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

هذا بالإضافة إلى موقع كار بارتس والذي يتميز بسهولة التعامل معه للغاية، حيث يوفر طرق دفع إلكترونية متعددة ليسهل على زواره الراغبين في شراء قطع غيار السيارات، ويمكنك زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع المتخصصة في قطع غيار السيارات الألمانية فقط، مما سيوفر عليك عملية استيراد قطع غيار بي ام دبليو من أصلها الأصلي، فيما يلي أبرز هذه المواقع:

  •  موقع pkwteile
  • موقع autoteiledirekt
  •  موقع autoteile.check24
  • موقع autoteile-meile.

قطع غيار بي ام دبليو الاسعار ومن اين تشتريها في السعودية 2022 4

تاريخ بي إم دبليو

هذا وبعد الحديث حول طريقة الحصول على قطع غيار بي ام دبليو نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ الشركة الألمانية، وبدياة مع الإسم حيث أن BMW هي الأحرف الأولى لـ Bayerische Motoren Werke، وظهر هذا الاسم لأول مرة في عام 1916 كشركة مصنعة للمعدات الحربية التي يحتاجها الألمان، وكانت الشركة نتيجة اندماج شركتي ميونخ للطائرات “Bavarian Aircraft Works” أو “Bayerische Flugzeugwerke”، راب لأعمال الطائرات والمحركات البافارية.

بعد مرور عام تم تأسيس شركة Bavarian Motor Works لتصنيع محركات الطائرات، واعتقد البعض أن العلامة التجارية جاءت من شكل دوران المروحة الأمامية في الطائرة، لأن الشعار ظهر في إحدى إعلانات الشركة بهذه الطريقة.، لكن BMW نفسها تشير إلى أن ألوان شعارها مأخوذة من علم بافاريا.

بعد ذلك بوقت قصير، عملت بي ام دبليو على إنتاج محركات الدراجات النارية، ثم في عام 1923 بدأت في تصنيع دراجات السباق الشهيرة ذات الأسطوانتين المقلوبة، وفي عام 1928 اشترت مصنع Dixi-Werke في Eisenach وبدأت في إنتاج Dixie “أنا الحديث في سيارة لاتينية اتضح فيما بعد أن BMW مع Dixie غير قادرة على منافسة فولكس فاجن وسياراتها الصغيرة، لذلك عقدت BMW اتفاقية مع Herbert Austin لبناء سيارات Austin Seven في المصنع، لذلك ظهرت سيارات 3 / 15DA، التي تم تطويرها لـ 3 / 20DA لكن هذه السيارات كانت متشابهة جدًا في أوستن.

خلال الحرب العالمية الثانية، أجبرت الحكومة الألمانية شركة BMW على التوقف عن إنتاج السيارات والدراجات لإنتاج معدات الحرب وظهر أول محرك نفاث للاستخدام من قبل Luftwaffe الألمانية.

في عام 1950، عادت الشركة البافارية لصناعة السيارات بموديلات 501 بمحرك سداسي الأسطوانات و 502 بمحرك ثماني أسطوانات، وبعد ثلاث سنوات بدأ المستهلك في الذهاب لشراء سيارات صغيرة، لذلك اقترضت BMW على الفور من شركة ISO الإيطالية، لتقدم سيارتها Isetta وكانت بداية إطلاق الشركة بالطريقة المعروفة اليوم.

شاهد أيضاً: 10 مميزات يجب عليك معرفتها في بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة