اريزو 5

المربع نت – شيري اريزو 5 2022 هي سيارة سيدان مدمجة الحجم ظهرت لأول مرة في الصين عام 2016، لتحقق مبيعات كبيرة في السوق الصيني، وتبدأ السيارة حقبة جديدة من خلال وجودها في الأسواق العالمية على أن يكون أكثر ما يميز السيارة هي ملائمة الاستخدام داخل المدينة والعملية مع الداخلية المنظمة، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات السيارة حيث تتوفر في المملكة العربية السعودية.

شيري اريزو 5 2022 من الخارج

اريزو 5

من الخارج، تتميز شيري اريزو 5 بوجود فتحة تهوية كبيرة بشبك أسود في مقدمة السيارة، به خط من الكروم يتوسطه شعار شركة شيري الصينية الرائدة في صناعة السيارات، يصل المصابيح الأمامية ببعضها البعض، كما تعمل المصابيح بتقنية الهالوجين بجانب الـLED، مع وجود فتحات تهوية أخرى في الصدام الأمامي، بجانب مصابيح الضباب الأمامية.

ومن الجانب، فتوجد المرايات الكهربائية بالكامل، والمدمج بها إشارات الانعطاف الـLED، مع وجود خطوط انسيابية تساعد على ديناميكية السيارة في السرعات العالية، كما تتوفر العجلات بتصميم رياضي قياس 16 بوصة.

ومن الخلف، فهي تأتي بمصابيح من الـLED، مع وجود خط من الكروم يصل المصابيح الخلفية ببعضهم البعض، كما يتوفر في الصدام الخلفي حساسات خلفية، ومصابيح ضباب وعواكس، كما توجد كاميرا خلفية.

شيري اريزو 5 2022 من الداخل

اريزو 5

أما من الداخل، فهي تتميز بتصميم عصري، حيث تأتي بمقود متعدد الوظائف من الجلد، وعدادات بمؤشرات حمراء لإعطاء لمسة رياضية للسيارة، مع وجود شاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات لعرض المعلومات الهامة للسائق أثناء رحلته، كما توجد شاشة ترفيهية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث بقياس 7 بوصة، لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

أما المقاعد، فهي تتوفر بـ5 مقاعد بمساحات ممتازة مقارنة بالفئة التي تنافس فيها شيري اريزو 5 2022، لتتسع لوجود 5 أفراد بشكل مريح في المسافات الطويلة والسفر، كما تأتي المقاعد من الجلد، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة الصندوق الخلفي.

محرك شيري اريزو 5 2022

وتستمد اريزو 5 2022 قوتها من محرك سعة 1.5 لتر تنفس طبيعي 4 أسطوانات، ويولد قوة 114 حصان وعزم أقصى 141 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي.

مواصفات أنظمة الأمان ومساعدة السائق

وبالنسبة لمواصفات السلامة ومساعدة السائق في السيارة السيدان الصغيرة، منها الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

أسعار شيري اريزو 5 2022 في السعودية

تتوفر سيارة اريزو 5 في المملكة العربية السعودية بالفئات التالية:

كومفورت بسعر 48,00 ريال سعودي شامل الضريبة
لكجري بسعر 52,785 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضا: اسعار ومواصفات سيارات شيري 2021-2022 وكالة سنابل الحديثة

شيري اريزو 5 2022 شيري اريزو 5 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 1 شيري اريزو 5 2022 في السعودية "مواصفات وأسعار وصور" 2 شيري اريزو 5 2022

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.