بي ام دبليو, المربع نت

المربع نت – تستمر بي إم دبليو بتوسيع مجال الـ SUV بشكل غير مسبوق في ظل النجاح الهائل لهذه الفئة في معظم الأسواق العالمية، وتعمل بي ام دبليو حالياً على تطوير أحدث SUV عالية الأداء لها باسم XM، والموصوفة بأول سيارة SUV مستقلة بنفسها تحت علامة M الرياضية.

وظهر الموديل الإنتاجي أثناء اختباره مؤخراً في فيديو تجسسي، بعد أشهر من تدشين النسخة الاختبارية بشبك أمامي عملاق في دلالة جديدة على تمسك العلامة البافارية بهذا التوجه في التصميم، مع العلم أن هذه هي النسخة الاختبارية للسيارة، وستطرح بي إم دبليو الموديل الإنتاجي قبل نهاية 2022، وسيتم بناؤه في مصنع الشركة بولاية نورث كارولينا الأمريكية.

ووضحت بي إم دبليو أن تصميم المقدمة “يمهد للتصميم الأمامي لسيارات بي إم دبليو الفاخرة القادمة”، وهو تصميم نكاد نصفه بالعسكري لحضوره القوي، كما حصلت السيارة على جنوط عملاقة 23 إنش، ومصابيح LED على السقف.

كما أنها أول سيارة M هايبرد بالقابس على الإطلاق، تجمع بين محرك 8 سلندر بنزين ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 750 حصان وعزم 1000 نبوتن متر وتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في حوالي 3 ثوان، كما ستدعم حوالي 50 كيلومتر من المدى الكهربائي الصافي.

بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.