رولزرويس سبيكتر, المربع نت

المربع نت – استعرضت رولزرويس أول سيارة كهربائية في تاريخها “سبيكتر” أثناء خضوعها للاختبارات الشتوية في القطب الشمالي قرب مركز بي إم دبليو الاختباري في شمال السويد.

وانخفضت درجات الحرارة لحوالي -40 درجة مئوية أثناء اختبار السيارة لضمان صلابتها وفعاليتها في ظروف الطقس البارد جداً.. ومن الجدير بالذكر أن رولزرويس سبيكتر هي أول سيارة كوبيه مزودة بجنوط 23 إنش للعلامة منذ 1929.

رولزرويس سبيكتر, المربع نت

ووضحت رولزرويس أن سبيكتر أكملت 25% من الاختبارات الشاملة التي ستغطي 2.5 مليون كيلومتر حول الآن في مختلف أنواع الظروف المناخية والتضاريس، وأكدت العلامة مجددًا على موعد طرحها في الأسواق في نهاية 2023 ووصفتها بـ “الكوبيه الخارقة الكهربائية”.

وقد أشار تقارير أخير من Autocar إلى استخدام سبيكتر لمحرك كهربائي من تطوير مجموعة بي إم دبليو، وتقوم بي إم دبليو بتطوير هذا المحرك الكهربائي الجديد حالياً مع توقعات باستخدامه في موديل iX بالإضافة إلى رولزرويس سبيكتر، بقوة تقديرية 600 حصان ونظام دفع رباعي وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثواني في موديل iX، وهي أرقام أداء جيدة ومنافسة لمحرك 12 سلندر الأسطوري لرولزرويس.

رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

رولزرويس رولزرويس سبيكتر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.