, المربع نت

المربع نت – أزاحت علامة لوتس البريطانية الستار عن أهم سيارة لها خلال العقد الجاري باسم “إليتر”، والذي يعني “العودة للحياة” في بعض اللغات الأوروبية، وكما هو متوقع، السيارة كهربائية بالكامل.

وتأتي السيارة بتصميم الكروس أوفر للاستفادة من الطلب المرتفع على هذه الفئة حول العالم، وتعتمد على منصة كهربائية جديدة من تطوير لوتس، وتأتي بمحركين كهربائيين بقوة تبدأ من 600 حصان وفق لوتس، ما يعني طرح فئات أخرى للسيارة لاحقًا بقوة تتعدى 600 حصان.

, المربع نت

وتتسارع لوتس إليتر الجديدة من الصفر إلى 100 كلم\س في أقل من 3 ثواني، وهو معدل مذهل لأي سيارة بهذا الحجم، وتصل لسرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 260 كلم\س.

وتشمل مواصفات السيارة نظام تعليق هوائي متطور ونظام توجيه خلفي ورادارات وعدد كبير من الكاميرات الخارجية لدعم بعض جوانب التوجيه الذاتي في بعض الظروف، كما تدعم السيارة التحديثات الهوائية البرمجية.

, المربع نت

بالانتقال للمقصورة نرى شاتشة 15.1 إنش مركزية ترفيهية، مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي بتقنية الواقع المعزز، وستطرح لوتس سيارتها الجديدة في الأسواق العالمية في 2023.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات لوتس لوتس

عروض علي جميع سيارات الديزل تويوتا هايلكس 2021

قبل شهر
1,100 ريال سعودي
وادى الدواسر

عرض 1.5% علي جميع سيارات هونداي

قبل 5 أشهر
890 ريال سعودي
الرياض

فورد كراون فكتوريا مبيعات حكومية ممشى 250

قبل 10 دقائق
25 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.