المربع نت – تعد مرسيدس من أبرز صناع السيارات في العالم، حيث تقدم مجموعة متميزة من السيارات الفاخرة، ولذا فإن البحث عن سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية هو أمر شائع للغاية، حيث أن السيارة الألمانية تتمتع باعتمادية متميزة مما يجعلها من أبرز السيارات الموجودة في سوق السيارات المستعملة، ونستعرض من خلال المقالة قائمة تضم أبرز سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية لعام 2022.

مرسيدس E- كلاس 2005

نبدأ أولاً بسيارة Mercedes E-Class، وهي سيارة سيدان فاخرة متوسطة المدى من مرسيدس، حيث تأتي مع معظم الميزات المتوفرة في الفئة S الرائدة، وهو ما يتضح من تصميمها الداخلي. موديل 2005 E-Class بأسعار تبدأ من 20 ألف ريال فقط، للنسخ التي قطعت مسافات كبيرة تزيد عن 250 ألف كيلومتر، لكن يمكنك أيضا أن تجد سيارات مرسيدس مستعملة E-Class للبيع في جدة بأحدث الموديلات و بكميات أقل، وبأسعار أعلى.

سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية 2022

سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية

مرسيدس الفئة S 2006

إذا كنت تريد السيارة الأكثر شهرة وفخامة من مرسيدس، فستجد سيارات مرسيدس مستعملة 2006 S للبيع في جدة بأسعار تبدأ من 70 ألف كيلومتر، مع كيلومترات منخفضة تتراوح من 70 إلى 90 ألف كيلومتر، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات المذهلة في مثل هذه السيارات بأشياء مثل المقاعد المجهزة بنظام مساج للركاب في الأمام والخلف، مع إمكانية إمالة المقاعد وأشياء أخرى كثيرة.

مرسيدس سي كلاس 2016

لاحقًا سننتقل إلى سيارة مرسيدس C-Class 2016 والتي تعد واحدة من أفضل الخيارات الحديثة عند البحث عن سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في جدة، وتأتي بأسعار تبدأ من 117 ألف ريال، وبكميات منخفضة للغاية لا تتجاوز 50 ألف كيلومتر، بتصميم رياضي جذاب للغاية مع دفع خلفي وتجربة قيادة رياضية، وسيمنحك شعورًا غير مسبوق بالفخامة والمرح في نفس الوقت.

مرسيدس SLC AMG 2018

أخيرًا، يمكنك أيضًا العثور على سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في جدة في رياضات حقيقية مثل مرسيدس SLC AMG 2018، ولكن نظرًا لأن هذه سيارة رياضية قابلة للتحويل مع الأداء والقوة والسرعات العالية جدًا، فسيتعين عليك الاستعداد لدفع 160 ألف سعودي بالريال قبل أن تفكر في امتلاك واحدة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس توقف إنتاج السيارات في الهند…. والسبب نمر!

سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية 2022 1

معارض مرسيدس مستعملة

هذا وبعد الحديث عن سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية، نقدم لك أبرز معارض السيارات المستعملة في السعودية:

معرض نجد

تعتبر صالة عرض نجد خيارًا مثاليًا لعشاق السيارات الفاخرة، حيث تضم صالة العرض عدة أنواع رائعة من السيارات الحديثة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى محبي السيارات، مما جعلها من بين قائمة الأفضل معارض السيارات في الرياض.

العنوان: 8387 حرض المنار 3705 الرياض 14223 3705 المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 966112333131

معرض غروب الشمس

ما يميز هذا المعرض ويجعله من أفضل صالات عرض السيارات في الرياض أسعاره التنافسية وخدماته الرائعة، بالإضافة إلى توفر قطع غيار للسيارات وتنوع السيارات الفاخرة التي يمتلكها.

العنوان: طريق عبد الرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 966920000250

معرض خطوط الحياة للسيارات

يحتوي المعرض على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات المختلفة، ويوفر المعرض السيارات المستعملة سواء للبيع للعملاء أو الشراء منهم.

العنوان: المنار الرياض 14223 المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع المعرض من خلال رقم الهاتف: 966922540000

معرض الشرف

تحتوي صالة عرض الشرف للسيارات على مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة المختارة بعناية، وتحتوي صالة العرض على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات وخاصة تويوتا والأنواع الأخرى التي توفرها للعميل بسرعة وسهولة.

العنوان: طريق عبد الرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول إلى المعرض من خلال رقم الهاتف: +966112314780

معرض سلطان للسيارات

منطقة السلطان بها تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات المستعملة بالإضافة إلى العديد من السيارات المستعملة، وهي من أبرز صالات العرض ضمن قائمة أفضل صالات عرض السيارات في الرياض.

العنوان: ساحة 14، الرياض، 14825، المملكة العربية السعودية، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف 0533197737.

اقرأ أيضاً: مرسيدس GLE 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

شركة قطاف للسيارات

يعد المعرض من أبرز المعارض في قائمة معرض الرياض للسيارات، حيث يحظى المعرض بثقة العديد من العملاء بفضل خدماته المتنوعة وأسطول سياراته المتميز.

العنوان: طريق خريص – الرياض – المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معه عبر رقم الهاتف: 0567166870

معرض ادفانتج للسيارات

يعتبر معرض السيارات المفضل من أبرز المعارض في جدة خاصة أنه يقدم مجموعة كبيرة ومميزة من السيارات من جميع الفئات، ويقع المعرض في شارع المكرونة شمال الدائرة الهندسية في مدينة جدة في مدينة الربوة، ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ثم يعود للعمل من الخامسة صباحا حتى التاسعة مساءً، يومي الجمعة والسبت، يغلق بشكل دائم، ويمكن التواصل مع المعرض على الرقم التالي: 0126910334

معرض شلبى

أما صالة الشلبي فهي أيضا من المعارض الرائعة والمفيدة في مدينة جدة، ويهتم بالسيارات المستوردة من الخارج سواء كانت جديدة كلياً أو مستعملة وأسعارها في المعرض أكثر من ممتازة، يقام المعرض في حي الجوهرة بجدة ويعمل يوميا من العاشرة صباحا حتى الثانية صباحا ويوم الجمعة في نفس الأوقات، ويمكنك الاتصال على الرقم 0555611699

معرض الغازي للسيارات

إذا كنت تريد أيضًا معرفة صالة عرض أخرى في جدة، فإن معرض الغازي للسيارات يحتوي أيضًا على ما تريد، ويقع في حي الجوهرة بجدة ويعمل يوميا من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ثم يعمل مرة أخرى من الرابعة عصرا حتى التاسعة مساءا، ويوم الجمعة يعمل في الوردية المسائية فقط، ويمكن الاتصال به على 0554230153

معرض الصقور للسيارات

هذا المعرض المتميز متخصص في بيع وتأجير السيارات للموديلات الجديدة فقط، ويقدم العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل ميتسوبيشي وتويوتا ورينج روفر وجي إم سي ولكزس ونيسان وفورد. يقع المعرض في جنوب جدة بجوار الاستاد الرياضي في حي الجوهرة ويعمل يوميا من التاسعة صباحا حتى العاشرة والنصف مساءا وكذلك يوم الجمعة ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126239111

سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية

نصائح لشراء سيارة جديدة

بعد الحديث عن سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية سنقدم لك بعض النصائح المهمة التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار سيارتك وقبل شرائها، خاصة أن مرسيدس تقدم تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة وسيكون عليك الاختيار بينها، وإليك أبرز النصائح

يجب تحديد المبلغ الذي يمكن شراؤه للسيارة كخطوة أولى في اختياره، حيث يوفر الوقت من خلال استبعاد أغلى السيارات، كما يجب أن يراعي التكاليف المستمرة التي تحتاجها، مثل: التأمين، ضريبة الطرق والصيانة الدورية واسعار قطع الغيار.

يجب تقدير مدة اقتناء السيارة، وإذا أراد شخص شراء واحدة لبضع سنوات فقط، فعليه اختيار سيارة تحافظ على قيمتها أو يمكن بيعها بأعلى سعر ممكن.

انتبه للإضافات، فالعديد من الإضافات الصغيرة على السيارة تزيد من سعر الشراء وتقلل من سعر البيع، لكن بعضها قد يحافظ على قيمتها، مثل: ألوان طلاء معينة، وإضافة فرش جلدية مميزة.

يساعد تحديد الغرض من امتلاك سيارة على شرائها، حيث يوجد العديد من الأنواع المختلفة منها: سيارة مناسبة لعائلة مع صغارها، ومخصصة لتحميل الأشياء الكبيرة، ونوع الوقود المستخدم فيها مثل البنزين أو الديزل، وأكثر بكثير.

سيارات مرسيدس مستعملة للبيع في السعودية 2022 1

شاهد أيضاً: محبي الفخامة الالمانية – مرسيدس GLE 2021 تقنيات وأسعار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل