سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

المربع نت – شهدت أسعار السيارات زيادات ملحوظة خلال السنوات الماضية نتيجة استمرار الشركات في زيادة تقنياتها وميزاتها ورفاهيتها لجذب المزيد من المستهلكين والاستمرار في شراء سيارات جديدة، ولكن بالرغم من ذلك، فإن سوق السيارات المستعملة يساهم في إتاحة السيارات المناسبة حتى لأصحاب الدخل المحدود بسبب الأسعار المنخفضة جدا لكبار السن واستمرارهم بالعمل عليها بانتظام والعناية بها، ونستعرض من خلال المقالة مجموعة من أبرز سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال لعام 2022.

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

مع انتشار سوق السيارات المستعملة نتيجة لزيادة الأسعار، ظهرت العديد من السيارات التي توجد في مختلف الفئات المادية، ونستعرض فيما يلي أبرز سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال.

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال ابرز السيارات لعام 2022 1

شيفروليه سوبربان

نبدأ أولاً بسيارة شيفروليه سوبربان وهي من أكبر السيارات التي يمكن أن تجدها عند البحث عن سيارات للبيع في جدة مقابل 5000 ريال، حيث أن لها تصميم مهيب وكابينة عملاقة لكنها قد تعيقك مع ارتفاع استهلاكها للوقود ولكنها متوفرة في ظروف مقبولة مع الموديلات القديمة مثل 1999 وما قبلها خاصة أنها سيارة موثوقة للغاية ويمكنك تجد أنها قطعت أكثر من 300000 كم وتستمر في العمل حتى 500000 كم أو أكثر دون مشكلة طالما يتم الاعتناء بها وصيانتها باستمرار.

اقرأ أيضاً: حكايات في عالم السيارات..تعرف على أهم مؤسسي شركات السيارات الألمانية

نيسان صني

يمكنك أن تجد سيارات للبيع في جدة مقابل 5000 ريال من نيسان صني اليابانية بحالة مقبولة إذا بحثت جيدا حيث ستجد موديلات من 2001 إلى 2005 والعديد منها بحالة جيدة من الناحية الميكانيكية العملية وبدون مشاكل حقيقية، وبداية نرى المظهر الخارجي، ولكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن معظمها سيكون به نموذج وفحص مكتمل، وقد يحتاج إلى بعض المواد الاستهلاكية الداخلية، مثل أقراص الفرامل، وما إلى ذلك، لذلك يجب عليك التحقق جيدًا قبل الشراء لتجنب نفقات باهظة في وقت لاحق.

جيب جراند شيروكي

جيب جراند شيروكي متاح أيضا بين سيارات للبيع في جدة مقابل 5000 ريال بحالة مقبولة إذا بحثت جيدا، حيث ستجد موديلات من 2001 إلى 2003، وكثير منها تم تجديدها بأمتعة ضيقة وجنوط كهربائية، مكيفات شبه جديدة، والعتاد والآلة على الحالة، ولكن هذه السيارات في الغالب ستأتي مع فحص وتطبيق كامل، لذلك يجب عليك اصطحاب خبير فحص السيارة معك للتأكد من أنك لست بحاجة إلى دفع الكثير لتجاوز كشف المرور والفحص الدوري الخاص بالسيارة

فورد كراون فيكتوريا

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

كراون فكتوريا التي كانت حتى وقت قريب السيارة معروفة بانتشار واسع من قبل رجال الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية هي أيضا من بين السيارات المعروضة للبيع في جدة مقابل 5000 ريال، حيث تمتاز بمستوى مذهل من الموثوقية لسنوات عديدة وببساطة، هذا والجدير بالذكر أن تكلفة صيانة وقدرات قيادة ممتعة تجعلك ترغب في امتلاكها ليس فقط لأنها من أفضل السيارات للبيع في جدة بسعر 5000 ريال.

شيفروليه أوبترا

أما بالنسبة لسيارة شيفروليه أوبترا، فقد تكون من أفضل الخيارات عند البحث عن سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال، إذا كنت لا تريد سيارة تعاني من العديد من المشاكل وتحتاج إلى صيانة وعمل، حيث تعتبر اوبترا سيارة اقتصادية، سيدان موثوقة بتكلفة معقولة بسعر الصرف، وستجدها في طرازات أعلى من 2005 وهو ما يعطيها أفضلية نسبية لأنك ستجد  طرازات أجدد نسبياً، ولكن هذا يأتي مع وجود فرق طفيف أقل أو أعلى من 5000 ريال، رغم أن الكثير منهم قد يحتاج إلى تحسينات في الهيكل الخارجي ولكنها غالباً تكون بسيطة لتحسين مظهرهم فقط، لكن هذا ليس ضروريًا، خاصة وأن معظم السيارات الموجودة في هذه الفئة قادرة على اجتياز فحص المرور بنجاح وبالتالي فهي من أفضل السيارات للبيع في الرياض مقابل 5000 ريال.

شيفروليه كروز

هذا ونجد خيارًا ثانيًا من شيفروليه في قائمة السيارات المعروضة للبيع في جدة مقابل 5000 ريال، وهو أيضًا أحد أفضل الخيارات المتاحة، حيث إنها سيارة موثوقة للغاية وتحقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الأسواق، وما يجعل شيفروليه كروز من أفضل أنواع السيارات المعروضة للبيع في جدة بسعر 5000 ريال وهي سيدان عائلية مدمجة بكابينة واسعة ومريحة بتصميم خارجي عصري جذاب ولا تبدو قديمة على الإطلاق بسبب قلة التحديثات لفترة طويلة، وستتمكن من العثور عليه بسعر 5000 ريال في موديلات حديثة نسبيًا مثل 2009 و 2010 مع مشاكل بسيطة يمكن إصلاحها بسهولة وبتكلفة منخفضة.

تويوتا كرسيدا

وإذا كنت من محبي السيارات اليابانية، فستجد من بين أفضل الخيارات سيارات للبيع في جدة مقابل 5000 ريال، سيارة يابانية شهيرة للغاية، تويوتا كرسيدا. كل هذه الأشياء كانت سبب شعبيتها وشهرتها القديمة لأنها كانت تتمتع ببريق السيارات الراقية في ذلك الوقت، رغم كونها اقتصادية، ولن تكلفك الكثير في مصاريف الصيانة.

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

موقع بيع السيارات المستعملة

هذا وبعد الحديث حول أبرز  سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال، لابد من الحديث حول أبرز مواقع بيع السيارات المستعملة في السعودية، والتي قد تجد بها العديد من الخيارات الأخرى، وستتميز بأنك يمكنك زيارة ملايين المعروضات يومياً ولكن من منزلك، وإليك مجموعة من أبرز هذه المواقع:

موقع سعودي سيل

يتميز موقع سعودي سيل بانتشاره الواسع في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان ومعظم دول الخليج ، مما جعله ضمن قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية. يتم تحديث البيانات يوميًا ، لذلك فهي توفر دائمًا معلومات دقيقة.

موقع مستعمل

على الرغم من حداثة الموقع المستعمل وحداثة تواجده في الأسواق ، إلا أنه استطاع أن يثبت نفسه بقوة بين قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم سيارات في ظروف جيدة وأسعار مناسبة. الموقع سوق شامل لجميع الاعلانات في مختلف المجالات والاشتراك مجاني.

اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2022 اهم الشروط والمستندات في السعودية

موقع هتلاقي

هتلاقى هو موقع لبيع السيارات يضم العديد من السيارات المختلفة لتقديمها للباحثين ، وهو موجود في العديد من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر وعمان وقطر ولبنان. يتم استخدامه في المملكة العربية السعودية.

موقع سعودي توب كارز

سعودي توب كارز هو موقع سعودي للسيارات يقدم سيارات جديدة ومستعملة يقدم خدمات أخرى مثل تأجير السيارات والقدرة على إيجاد شركات التأمين على السيارات ، وكذلك يمكنك التعرف على أخبار السيارات والبحث حسب المنطقة وسنة الصنع ، الفئة أو السعر.

موقع دوبيزل السعودية

تقدم دوبيزل السعودية خدمات إعلانية للسيارات في المملكة العربية السعودية. يمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة المقطوعة. وتتميز بانتشارها في العديد من الدول العربية مما سيتيح لك البحث عن السيارة المناسبة لك في العديد من الدول المختلفة مما جعلها مؤهلة. للدخول إلى قائمة أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة