, المربع نت

المربع نت – تحمل هيونداي كريتا العديد من المميزات منذ طرحها العالمي لأول مرة في عام 2016، وظهرت في المملكة العربية السعودية في منتصف عام 2017 تقريباً، ومنذ ذلك الحين وقد حققت مبيعات كبيرة في فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة، داخل أراضي المملكة., المربع نت

وتتوفر بصفين من المقاعد فقط في سوقنا المحلية، ولكنها تتوفر بثلاثة صفوف في جنوب أفريقيا بشكل خاص باسم جراند كريتا، مع تحديثات جديدة في التصميم خصوصاً في الخلف، حيث تتوفر هذه النسخة ثلاثية المقاعد بمصابيح خلفية جديدة كلياً مع خط من الكروم يصل المصابيح ببعضهم البعض، مع وجود مخرجين لعادم السيارة.

, المربع نت

, المربع نت

أما عن المحركات، فهي تتوفر بخيارين منهم محرك 2.0 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 156 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 191 نيوتن متر، كما تتوفر بمحرك ديزل تيربو سعة 1.5 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 113 حصان وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي.

, المربع نت

وبخصوص الأبعاد، فجراند كريتا أطول من النسخة القياسية المتوفرة في سوقنا المحلية بمقدار 200 مم، وقاعدة عجلات أطول بمقدار 150 مم، وهذا ما سمح لشركة هيونداي بإضافة صف ثالث من المقاعد، كما أن مساحة الصندوق الخلفي أصبحت 180 لتر مع وجود الصف الثالث، وعند طيه تصبح 1670 لتر.
أما عن الأسعار، فهي تتوفر بسعر 30,800 دولار ما يعادل 115,500 ريال سعودي قبل الضرائب في جنوب أفريقيا.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً