, المربع نت

المربع نت – في الفترة الأخيرة التي عقبت الحرب الروسية الأوكرانية وما قبلها، قامت شركات السيارات بغلق مصانعها في بعض الأماكن بسبب مشاكل التوريدات التي تسببت فيها أزمة كورونا ومن بعدها أزمة نقص قطع الغيار العالمية، والآن أزمة الحرب.

وأغلقت الشركات أبواب مصانعها لأسابيع متتالية بسبب أزمة نقص الرقائق الإلكترونية التي ضربت العالم في أواخر عام 2020 تقريباً، ولكن أحدث إغلاق تم الكشف عنه، هي أن مرسيدس_بنز الألمانية أوقفت الإنتاج في مصنع الهند بشكل مؤقت لمدة 6 ساعات ولكن ليس بسبب كل ما تم ذكره.

, المربع نت

وقالت مرسيدس أن السبب الحقيقي لوقف الإنتاج لمدة 6 ساعات هو وجود نمر في المصنع، حيث تسلل من الغابات المحيطة بالمنشأة ودخل إلى مصنع تجميع سيارات مرسيدس واستقر به لبضع ساعات، قبل أن تأتي إدارة غابات ندينة تشكان ومنظمة Wildlife SOS المتخصصة في إعادة تأهيل الحياة البرية في الهند، بإنقاذ النمر ليخرج بأمان خارج المصنع.

وصرجت مرسيدس أن كل العمال في المصنع بخير ولا يوجد إصابات، وجدير بالذكر أن مرسيدس تجمع موديلات هامة بالمصنع الهندي مثل سي كلاس وإي كلاس وإس كلاس و CLA كوبيه، في هذا المصنع بالهند، ويقوم نفس المصنع بتصدير GLC إلى الولايات المتحدة منذ عام 2018.

سيارات للبيع من أصحابها

الرقائق الإلكترونية الهند

مرسيدس بنز CLS 2005 مستعملة للبيع

قبل 5 ساعات
25,000 ريال سعودي
القطيف

مرسيدس بنز GLA200 2020 بسعر 200 ألف شامل الضريبة

قبل 5 ساعات
200,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز GLA200 2020 بسعر ألف شامل الضريبة

قبل 5 ساعات
202,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.