المربع نت – في الفترة الأخيرة التي عقبت الحرب الروسية الأوكرانية وما قبلها، قامت شركات السيارات بغلق مصانعها في بعض الأماكن بسبب مشاكل التوريدات التي تسببت فيها أزمة كورونا ومن بعدها أزمة نقص قطع الغيار العالمية، والآن أزمة الحرب.

وأغلقت الشركات أبواب مصانعها لأسابيع متتالية بسبب أزمة نقص الرقائق الإلكترونية التي ضربت العالم في أواخر عام 2020 تقريباً، ولكن أحدث إغلاق تم الكشف عنه، هي أن مرسيدس_بنز الألمانية أوقفت الإنتاج في مصنع الهند بشكل مؤقت لمدة 6 ساعات ولكن ليس بسبب كل ما تم ذكره.

مرسيدس توقف إنتاج السيارات في الهند…. والسبب نمر!

مرسيدس توقف إنتاج السيارات في الهند.... والسبب نمر! 3

وقالت مرسيدس أن السبب الحقيقي لوقف الإنتاج لمدة 6 ساعات هو وجود نمر في المصنع، حيث تسلل من الغابات المحيطة بالمنشأة ودخل إلى مصنع تجميع سيارات مرسيدس واستقر به لبضع ساعات، قبل أن تأتي إدارة غابات ندينة تشكان ومنظمة Wildlife SOS المتخصصة في إعادة تأهيل الحياة البرية في الهند، بإنقاذ النمر ليخرج بأمان خارج المصنع.

وصرجت مرسيدس أن كل العمال في المصنع بخير ولا يوجد إصابات، وجدير بالذكر أن مرسيدس تجمع موديلات هامة بالمصنع الهندي مثل سي كلاس وإي كلاس وإس كلاس و CLA كوبيه، في هذا المصنع بالهند، ويقوم نفس المصنع بتصدير GLC إلى الولايات المتحدة منذ عام 2018.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جمس 8100

قبل 15 ساعة
55,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز 2018 C200 كوبيه

قبل يوم
1 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل