المربع نت – انتشرت في بعض الأسوق محاولات تحويل السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعي خاصة بعد ارتفاع أسعار الوقود في معظم دول العالم، ولكن التحويل يجب أن يتم على أيدي متخصصين حتى لا تتعرض السيارة إلى خلل أو انفجار مثل ما حدث في هذه السيارة.

في 15 مارس الجاري، وقع حادث انفجار سيارة من نوع فولكس فاجن فوياج من الجيل الثالث أثناء تزويدها بالغاز الطبيعي في محطة وقود بالبرازيل، وتحديداً في ضواحي فورتاليزا في المنطقة الشمالية الشرقية، ولحسن الحظ لم يصب أحد نتيجة هذا الانفجار الكبير بالرغم من وقوف شخصين بجانب السيارة أثناء الإنفجار.

شاهد لحظة انفجار سيارة فولكس فاجن في محطة وقود

حيث ذكر تقرير من صحيفة ديلي ميل أن السيارة لديها تحويل غير قانوني للغاز الطبيعي المضغوط، ويقول التقرير إن مالك السيارة قام بتركيب نظام غاز طبيعي مع إضافة خزان مضغوط في صندوق الأمتعة بالسيارة، ولم يكن لديه فحص أمان إلزامي، وهذا أدى إلى انفجار السيارة أثنا تزويدها بالغاز.

وإلى الآن، يجري التحقيق في هذه الحادثة لأن خزان الوقود – أو ما تبقى منه – لم يتم العثور عليه في أي مكان، وبحسب ما ورد فإنه هبط على بعد 70 متر من السيارة، مما ألحق أضرارًا بجدار وسيارة أخرى عندما سقط على الأرض.

https://youtu.be/526BoOoAeXM

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل