, المربع نت

المربع نت – نقلت شركات السيارات حول العالم تركيزها بالتدريج إلى السيارات الكهربائية لأنها تمثل المستقبل الذي لا مفر منه، مع اشتعال سباق تطوير البطاريات والمحركات الكهربائية الجديدة، وحصدت هذه الفئة مبيعات كبيرة وقياسية خلال الأعوام القليلة الماضية.

ولكن بورش بدأت هذه الخطوة بشكل متأخر نوعاً ما لأنها لن تحول جميع سياراتها إلى الكهرباء إلا بحلول عام 2030، وقررت الاستمرار بإنتاج سيارات البنزين بتقنيات هايبرد لتحسين صرفية الوقود، وفي الوقت الحالي ظهر الجيل الجديد من 911 أثناء اختباره مؤخراً بمحرك هايبرد.

, المربع نت

ورصدت العدسات التجسسية السيارة أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الأسطورية، ولا نلحظ اختلافات بارزة في التصميم مقارنة بالنسخة الحالية من 911 التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي في آواخر عام 2018.

, المربع نت

وبسب التمويه الموجود على السيارة، لا يمكن التحديد بدقه نوع الفئة، حيث حصلت هذه السيارة على مصد أمامي وخلفي معاد تصميمهم، مع تعديلات بسيطة على المصابيح الخلفية المميزة من بورش.

, المربع نت

ومن المتوقع أن يتم تدشين السيارة بشكل رسمي خلال عام 2024، وسيتم الكشف عنها بمحركات هجينة مختلفة بدون قابس، ومن المتوقع أن تأتي بـ6 محركات مختلفة منهم محرك تنفس طبيعي بحسب التسريبات.

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.