, المربع نت

المربع نت – كورفيت هي واحدة من أهم السيارات في تاريخ شركة شيفروليه الأمريكية التي لها شعبية كبيرة في الولايات المتحدة وخارجها، وكان أول موديل لها باسم C1 تم إنتاجه في عام 1953، وظلت تنتجها حتى عام 1962، وحققت نجاحاً عظيماً في ذلك الحين، ومازالت لها شعبية كبيرة في الوقت الحالي.

, المربع نت

وفي عام 1955 أنتجت شيفروليه 700 نسخة من كورفيت بسقف مكشوف، وستعرض واحدة من ضمن هذه المجموعة للبيع في مزادات ميكوم الأمريكية، وصنعت شيفروليه 120 نسخة فقط منها بهذا اللون الأصفر المميز والذي يُسمى Harvest Gold.

, المربع نت

تتمتع السيارة بالكثير من المميزات منها اللون الأصفر النادر وسقف السيارة القماشي باللون الأخضر، وفي الداخل مازالت بألوانها الزاهية بالطلاء الأصفر مثل خارجية السيارة، وفرش الأرضيات باللون الأخضر بنفس لون قماش سقف السيارة، وتعمل السيارة بمحرك V8 يولد قوة 195 حصان.

, المربع نت

وأكثر ما يميز السيارة أنها بالفعل بحالة الوكالة بعداد مسافات 250 كم فقط منذ تلك الفترة الطويلة الممتدة إلى 67 عاماً، ومن المتوقع أن تجلب السيارة في المزاد 100 ألف دولار على الأقل، ما يعادل 375 ألف ريال سعودي.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه كورفيت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.