, المربع نت

المربع نت – أعلنت رولزرويس رسمياً عن غلق باب الطلب على موديلات رايث ودون وإيقاف مبيعاتهم مع اكتمال حجوزات جميع النسخ المتبقية لهم.

ولكن سيستمر إنتاج السيارة حتى بداية 2023 للانتهاء من جميع النسخ المحجوزة، مع استعداد رولزرويس لطرح سيارة سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً، والتي ستضطلع بدور الكوبيه الجديدة في مجال العلامة البريطانية.

وتهدف رولزرويس لطرح سبيكتر الجديدة في الربع الأخير من 2023، مع العلم أن رولزرويس تهدف للتحول إلى علامة كهربائية بالكامل بحلول 2030، وسنرى موديلات كهربائية بديلة لجوست وكولينان وفانتوم على مدار الأعوام الستة القادمة.

وقد أشار تقارير أخير من Autocar إلى استخدام سبيكتر لمحرك كهربائي من تطوير مجموعة بي إم دبليو مع توقعات باستخدامه في موديل iX بالإضافة إلى رولزرويس سبيكتر، بقوة تقديرية 600 حصان ونظام دفع رباعي وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثواني في موديل iX، وهي أرقام أداء جيدة ومنافسة لمحرك 12 سلندر الأسطوري لرولزرويس.

ونعلم أن سبيكتر تخضع حالياً لبرنامج اختباري مكثف يغطي أكثر من 2.5 مليون كيلومتر، وسيتم صنع السيارة باليد في مصنع Goodwood للعلامة في نفس خطوط إنتاج الموديلات الحالية.

, المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

رولزرويس رولزرويس دون

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.