المربع نت – ظهرت أودي Q5 الجديدة كلياً في صور تخيلية بناءً على الصور التجسسية التي التقطتها عدسات الكاميرات، وذلك قبل تدشينها الرسمي العالمي خلال هذا العام، وللأسف ستكون هذه هي آخر سيارة مزودة بمحركات بنزين من أودي.

أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك 13

أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك

تظهر الصور التخيلية وجود الشبك الأمامي المعتاد والمميز من أودي باللون الأسود اللامع، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي المعاد تصميمه، كما نرى مصابيح أمامية بتصميم جديد لأول مرة في Q5، وتتوفر أيضاً فتحات تهوية على جانبي الصدام الأمامي لتبريد الفرامل، أما عن غطاء المحرك، فتوجد به خطوط انسيابية لتحسين ديناميكية السيارة.

أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك 14

كما تأتي المرايا الجانبية بتصميم جديد كلياً مع خطوط انسيابية على جوانب السيارة، وجنوط جديدة، أما من الخلف فنظهر الصور التخيلية مصابيح خلفية متصلة ببعضها البعض من خلال خط LED مميز مثل سيارة أودي E-Tron الكهربائية الجديدة.

أما عن المحركات فستشارك السيارة جميع محركات البنزين والديزل مع موديل A4 الجديد، مع تقنيات هايبرد 48 فولت لتحسين الصرفية وخفض الانبعاثات الكربونية.. وستكون هذه آخر سيارة مزودة بمحركات احتراق داخلي من أودي بعد إعلان الشركة عن إيقاف تطوير محركات البنزين والديزل الجديدة العام الماضي

أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك 15 أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك 16 أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك 17 أودي Q5 الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي قبل التدشين الوشيك 18

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل