جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 19

المربع نت – بدأت جمس باختبار فئة جديدة لموديل يوكن، ستكون الفئة الرائدة في مجال الـ SUV الجذابة، باسم دينالي أولتيميت، مع رصدها مؤخرًا أثناء تجوالها في مدينة ديترويت الأمريكية.

كما هو متوقع بالطبع من فئة فوق دينالي الحالية، ستحصل السيارة على مزايا فاخرة جديدة متعددة وتقنيات ترفيهية إضافية بالمقصورة وجنوط 22 إنش ضخمة جديدة براقة، كما ستحظى بمعدلات سحب أقصى أعلى من دينالي.

جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 20

جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 21

كما ستحصل السيارة على تحديثات جمالية تشمل لمسات كروم داكنة جديدة حول الشبك الأمامي والمصدات والرفارف والأبواب، وجلود فاخرة جديدة وزخرفات خشبية مفتوحة المسام.

بطبيعة الحال ستحصل السيارة على أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لجي إم سي بشكل قياسي، مع توقعات بطرحها في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري كموديل 2023.

جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 22 جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 23 جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 24 جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 25 جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 26 جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 27 جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم "دينالي أولتيميت" 28

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جمس يوكن 2017 slt في الرياض بسعر 115 ألف ريال سعودي

قبل 10 ساعات
115,000 ريال سعودي
الرياض

جمس يوكن 2020 في الرياض بسعر 106 ريال سعودي

قبل 10 ساعات
106 ريال سعودي
الرياض

جمس يوكن دينالي XL 2020

قبل 14 ساعة
186,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة