مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 19

المربع نت – بعد يوم واحد من تدشين أصغر وأحدث كروس أوفر لعلامة مازيراتي باسم “جريكالي”، كشفت الشركة عن إصدار خاص واحد من نوعه للسيارة الأنيقة من خارج الأرض!

الإصدار باسم “جريكالي، مهمة من المريخ”، ويتمتع بمزايا وتخصيصات حصرية لأحد عملاء الشركة، مع طلاء برتقالي “مجري” فريد من نوعه، مستوحى من غبار المعادن على سطح المريخ على ما يبدو.

مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 20

مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 21

داخلية الإصدار مشابهة للموديل القياسي، بشاشة عملاقة 12.3 إنش في منتصف لوحة القيادة، ولكن مع مقاعد خاصة جديدة جذابة وسقف شمسي بانورامي برسوم تخطيطية للنجوم، مع استخدام مكثف لجلود ألكانتارا الأكثر فخامة، والتطريزات المختلفة.

ولم توضح مازيراتي سعر إصدار “جريكالي – مهمة من المريخ”، مع العلم أن جريكالي القياسية سيبدأ سعرها التقديري في الولايات المتحدة من 63,500 دولار (348,000 ريال) قبل الضرائب.

مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 22 مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 23 مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 24 مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 25 مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 26 مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 27 مازيراتي تدشن إصدار "جريكالي - مهمة من المريخ" الحصري الأكثر فخامة 28

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة