, المربع نت

المربع نت – تحظى رياضة السيارات بشعبية عالمية حارقة ومتابعة كبيرة من قِبل قطاع كبير من الناس في جميع أنحاء العالم، ولكنها عانت من ضعف الاهتمام الإعلامي في الولايات المتحدة بشكل خاص، ولكن تغير الحال بشكل مفاجئ مع سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1.

, المربع نت

الموسم الحالي 2022 الذي بدأ في البحرين جذب أكبر عدد من المشاهدين منذ 27 عاماً في الولايات المتحدة، تحديداً منذ عام 1995، وذلك وفقاً لقناة ESPN الأمريكية التي عرضت الحدث، حيث حصد السباق 1.5 مليون مشاهدة بين الساعة 12:30 ظهرًا و 12:45 مساءً بالتوقيت الشرقي، مع الحفاظ على متوسط ​​1.3 مليون مشاهد طوال مدة السباق.

وهذا هو رقم قياسي عن العام السابق، حيث شهد موسم 2021 حوالي 934 ألف مشاهد أمريكي لكل سباق عبر قنوات ESPN و ABC ، ​​وهي قفزة هائلة بنسبة 54٪ فوق أرقام عام 2020. وأيضاً تجاوز هذا الرقم في الواقع أرقام التصنيفات للموسم القياسي السابق لعام 1995، عندما شاهد 748 ألف مشاهد أمريكي بالمتوسط ​​طوال العام.

, المربع نت

 

 

 

تعد التصنيفات القوية في أعداد المشاهدة علامة ممتازة على مستقبل الفورمولا 1 وتوسعها المستمر في أسواق كانت خاملة فيها نسبياً، حيث ستشجع نسبة المشاهدة المرتفعة الفرق الجديدة على الانضمام إلى هذه الرياضة العريقة، بالإضافة إلى زيادة عائدات الإعلانات لمن هم بالفعل في المنافسة.

سيارات للبيع من أصحابها

البحرين رياضة السيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.