, المربع نت

المربع نت – اوروس تعتبر السيارة الأهم لعلامة لامبورجيني وتُعد من أنجح السيارات في تاريخ الشركة الممتد لعام 1963، وذلك لأنها باعت خلال العام الماضي أكثر من 16 ألف  نسخة وحدها، وهي أرقام مذهلة بالضبط، وحققت أرباح كبيرة للشركة لامبورجيني حتى أنها قالت أن اوروس كانت السبب الرئيسي في النتائج المالية القياسية التي حققتها.

, المربع نت

وبسبب أهمية السيارة، فتستعد لامبورجيني لطرح نسخة الفيس ليفت المحسنة من اوروس بعد تحقيقها مبيعات قياسية، حيث ظهرت من جديد في صور تجسسية جديدة تظهر بعض تفاصيل التصميم الخارجي والذي يأتي بشكل جريء كعادة لامبورجيني في جميع سياراتها.

, المربع نت

توضح الصور تفاصيل أكثر من السابق، بحيث تأتي السيارة بتصميم جديد لغطاء المحرك، والمصد الأمامي الذي تتواجد يه فتحات تهوية أكبر من النسخة الحالية، مع وجود رفارف جديدة على السيارة، ومن المتوقع أن تحصل على تصميم جديد للعجلات، وألوان جديدة لأول مرة على اوروس.

, المربع نت

أما عن المحرك، فليس هناك معلومات كافية، ولكن من المتوقع أن تتوفر بنفس المحرك سعة 4.0 لتر توين تيربو 8 أسطوانات، ولكن سيتم تعديل القوة لتصبح أكثر من 670 حصان، كما من المتوقع أن تتوفر بنسخة هجينة لأول مرة.

سيارات للبيع من أصحابها

اوروس لامبورجيني

لامبورجيني اوروس موديل 2022 (جديد)

قبل شهرين
1,650,000 ريال سعودي
الخبر

لامبورجيني اوروس Black Shiny Edition موديل 2021 (جديد)

قبل شهرين
1,450,000 ريال سعودي
الدمام

لامبورجيني اوروس Black Edition موديل 2021 (جديد)

قبل شهرين
1,450,000 ريال سعودي
الدمام

لامبورجيني اوروس Capsule Edition موديل 2022 (جديد)

قبل شهرين
1,550,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.