الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 23

المربع نت -منذ عام تقريباً، كشفت مرسيدس عن جي كلاس الكهربائية الاختبارية لأول مرة في معرض ميونخ للسيارات وكانت قريبة من نسخة إنتاجية مع استلهام معظم ملاح التصميم من نسخة البنزين من جي كلاس بشكلها الصندوقي المميز.

الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 24

الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 25

وبعد ظهور الشائعات حول إنتاج مرسيدس للنسخة الكهربائية من جي كلاس، تم تأكيد إنتاج EQG الكهربائية بشكل رسمي من خلال رئيس مجلس إدارة مرسيدس بنز، “أولا كالينيوس”، ومن المتوقع أن تبدأ مبيعات جي كلاس الكهربائية في عام 2024.

الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 26

وبالرغم من عدم وجود معلومات عن المحركات وقوة السيارة، إلا أنه من المتوقع أن تكون أقوى من النسخة البنزين من جي كلاس الحالية مع عزم دوران فوري أكبر بكثير من الحالي، مع وجود تصميم مميز صندوقي مع إضاءات في بعض الأجزاء الحارجية في السيارة.

الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 27

حيث تظهر صور التصميم أن السيارة ستحتوي على شبك أمامي مضيء بنجوم علامة مرسيدس التجارية، مع وجود إضاءة محيطية بالشبكة وشعار علامة مرسيدس، وإضاءة على سقف السيارة، كما يوجد حرف G على سقف السيارة.

الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 24 الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 29 الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 26 الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 31 الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 32 الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 27 الكشف عن موعد انطلاق مرسيدس جي كلاس الكهربائية 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة