أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 21

المربع نت – بدأت شركة أستون مارتن البريطانية العريقة المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية عالية الأداء باستعراض سيارتها الجديدة فالكيري AMR Pro في البحرين ضمن فعاليات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، وتم تصميم سيارة فالكيري الجديدة بشكل مخصص للحلبات.

ولم تجد أستون مارتن فرصة أفضل من هذه لاستعراض قدرات السيارة في ظل تواجد جميع سائقي الفورمولا 1 وأعظم سائقين في العالم، ووجود عدد كبير من الصحفيين من حول العالم، وأخذ سائق الشركة السيارة على المضمار لإكمال جولتين، واحدة قبل جلسة التصفيات يوم السبت والأخرى قبل السباق يوم الأحد.

أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 22

أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 23

وكانت السيارة تفوق كل التوقعات، حيث قال ديرك مولر، سائق التطوير الذي اختبر السيارة في الحلبة في البحرين: “إنها أقرب إلى سيارة فورمولا 1 من حيث الأداء أكثر من أي شيء آخر قمت بقيادته على الإطلاق، القوة، والمناورة، وعجلة القيادة، كل شيء على ما يرام “.

وتستمد فالكيري AMR Pro قوتها من محرك V12 بسعة 6.5 لتر تم بناؤه بواسطة Cosworth، ويولد قوة هائلة تبلغ 1000 حصان، مع هيكل مصنوع بالكامل من ألياف الكاربون فايبر لتحفيف الوزن مع تصميم مميز مستوحى من سيارات الفورمولا 1.

أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 24 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 25 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 26 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 27 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 28 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 29 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 30 أستون مارتن تستعرض فالكيري AMR Pro الخارقة في مضمار البحرين 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 18 ساعة
189,000 ريال سعودي
الخبر

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل يومين
30,000 ريال سعودي
الرياض

فورد F150 2014 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

فورد F150 2014 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة