فورد مونديو, المربع نت

المربع نت – كتبنا منذ أسابيع عن تدشين فورد للجيل الجديد كلياً من موديل مونديو سيدان في الصين رغم إيقاف السيارة في معظم الأسواق الأخرى، والآن يبدو أن الشركة تعمل على تطوير خليفة مونديو للسوق العالمي، ولكن بتصميم الـ SUV الصندوقي، إذا صح تخمين البعض.

ما نعلمه يقيناً حالياً أن فورد تعمل على تطوير سيارة SUV صندوقية جديدة ظهرت أثناء اختبارها بتمويهات كثيفة في شمال أوروبا، ومن الغالب أنها ستكون الخليفة الروحية لموديلات فيوجن ومونديو رغم الهيئة الصندوقية الخارجية المختلفة.

فورد مونديو, المربع نت

من الجدير بالذكر أن فورد بالفعل كشفت عن نسخة كروس أوفر لمونديو في الصين، باسم “إيفوس”، ومن المتوقع أن الـ SUV العالمية الجديدة ستشارك بعض ملامح التصميم مع هذه الموديلات الصينية.

الخبر الجيد أن السيارة مزودة بنظام عادم، ما يعني استخدامها لمحرك احتراق داخلي، ولكن هل ستحصل على تقنية هايبرد من نوع ما، لا نعلم بعد للوقت الحالي.

نتطلع لمعرفة المزيد عن الـ SUV الجديدة من فورد للآسواق العالمية خلال الأشهر القادمة.

فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت فورد مونديو, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فورد فورد

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.