فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 25

المربع نت – كتبنا منذ أسابيع عن تدشين فورد للجيل الجديد كلياً من موديل مونديو سيدان في الصين رغم إيقاف السيارة في معظم الأسواق الأخرى، والآن يبدو أن الشركة تعمل على تطوير خليفة مونديو للسوق العالمي، ولكن بتصميم الـ SUV الصندوقي، إذا صح تخمين البعض.

ما نعلمه يقيناً حالياً أن فورد تعمل على تطوير سيارة SUV صندوقية جديدة ظهرت أثناء اختبارها بتمويهات كثيفة في شمال أوروبا، ومن الغالب أنها ستكون الخليفة الروحية لموديلات فيوجن ومونديو رغم الهيئة الصندوقية الخارجية المختلفة.

فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 26

فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 27

من الجدير بالذكر أن فورد بالفعل كشفت عن نسخة كروس أوفر لمونديو في الصين، باسم “إيفوس”، ومن المتوقع أن الـ SUV العالمية الجديدة ستشارك بعض ملامح التصميم مع هذه الموديلات الصينية.

الخبر الجيد أن السيارة مزودة بنظام عادم، ما يعني استخدامها لمحرك احتراق داخلي، ولكن هل ستحصل على تقنية هايبرد من نوع ما، لا نعلم بعد للوقت الحالي.

نتطلع لمعرفة المزيد عن الـ SUV الجديدة من فورد للآسواق العالمية خلال الأشهر القادمة.

فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 28 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 29 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 30 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 31 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 32 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 33 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 34 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 35 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 36 فورد تختبر SUV جديدة كلياً مستوحاة من مونديو للسوق العالمي 37

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة