, المربع نت

المربع نت – ظلت مرسيدس 300 SL Gullwing هذه صامدة طوال فترة حياتها والتي أُنتجت في عام 1956 بدون تغيير في هيكلها ولم تتعرض لأي حادث سير، وهذا أهم ما يميزها وجعلها بسعر عالي إلى حد ما، ومن الأسباب الأخرى التي جعلتها بسعر مرتفع هي أنها ملك لمساعد مخرج كبير في هوليوود.

, المربع نت

حيث كانت السيارة في الأصل بلون طلاء أبيض وبفرش جلد داخلي باللون الأحمر المميز، وكانت ملك مساعد مخرج هوليوود روجر إم أندروز والذي شارك أندروز في العديد من الأفلام الغربية الكلاسيكية في ذلك الوقت، بالإضافة إلى سلسلة سوبرمان عام 1948 وسلسلة باتمان وروبن لعام 1949.

, المربع نت

وكان محافظاً على السيارة بشكل كبير لحبه لهذه السيارة وكانت تظهر معه في العديد من المناسبات الرسمية والمهرجانات، ولكن بعد وفاته اشتراها مطور عقاري قام بتغيير لونها الخارجي إلى الأحمر، وهذا واضح في اللمسات الحمراء التي توجد في السيارة بعد إزالة هذا الطلاء وإعادتها إلى حالتها الأصلية باللون الأبيض من قبل مالكها الثالث الجديد.

, المربع نت

وعرضها للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 1,495,000 دولار ما يعادل 5 ملايين و606 ألف ريال سعودي تقريباً، ويُقدر عداد المسافات فيها بأكثر من 151 ألف كم تقريبا.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.