إحصائية بريطانية: كيا هي العلامة الأكثر اعتمادية في السيارات الكهربائية 7

المربع نت – الآمال المعقودة من بعض الحكومات والأفراد على السيارات الكهربائية مبنية على عوامل متعددة، منها اعتقاد البعض أن السيارات الكهربائية أكثر اعتمادية من سيارات البنزين والديزل لبساطة محركها، ولكن كشفت دراسة بريطانية جديدة أن هذه الفكرة غير صائبة على الإطلاق.

وأجرت منظمة Which? الاستهلاكية البريطانية إحصائية كشفت أن ملاك سيارات البنزين والديزل سجلوا شكاوى أقل خلال الأعوام الأربعة الأولى من امتلاك السيارة مقارنة بملاك السيارات الكهربائية.

إحصائية بريطانية: كيا هي العلامة الأكثر اعتمادية في السيارات الكهربائية 8

وشملت الإحصائية 57,000 سيارة وملاكها، منهم 2,184 سيارة كهربائية.. وسجل 39% من ملاك السيارات الكهربائية مشاكل خلال الأعوام الأربعة الأولى من امتلاكها، مقارنة بـ 19% فقط من ملاك سيارات البنزين، و29% من ملاك سيارات الديزل.

العلامات الكهربائية الأقل اعتمادية وفق الإحصائية هي تيسلا، مع تسجيل 39% من ملاك تيسلا لأعطال خلال الأعوام الأربعة الأولى من اقتنائها، منهم مشاكل تشمل توقف السيارة تماماً عن العمل.

في المقابل، العلامة الأكثر اعتمادية في سياراتها الكهربائية هي كيا، خاصة سيارة “إي نيرو”، مع تسجيل 6% فقط من الملاك لمشكلة خلال الأعوام الأربعة الأولى من امتلاكها.

إحصائية بريطانية: كيا هي العلامة الأكثر اعتمادية في السيارات الكهربائية 9 إحصائية بريطانية: كيا هي العلامة الأكثر اعتمادية في السيارات الكهربائية 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة