المربع نت – بعد وصول هيونداي جينيسيس 2015 الجديدة كلياً الى الأسواق مثلت عامل من عوامل الضغط على سيارة هيونداي أزيرا ذات الدفع بالعجلات الأمامية ولكن سوناتا 2015 كنت الطرف الآخر  الاكبر الذي ضيق الخنق على هيونداي أزيرا واصبح مستقبل أزيرا قاتم جداً استنادا إلى تقرير مجلة “Autoblog”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=PjnjzVl_164[/youtube]

شركة هيونداي تفكر جدياً في ايقاف تصنيع سيارة هيونداي ازيرا بسبب سوء المبيعات

صانعة السيارات هيونداي الكورية الرائدة في مجال صناعة السيارات طرحت هذه الطرازات في وقت قريب مما وضع أزيرا بإحكام بين اثنين من أحدث وأكثر سيارات شركة هيونداي اثارة.

بعد سيارة هيونداي ايكوس غالية الثمن، تأتي هيونداي ازيرا في المرتبة الثانية لأبطأ السيارات مبيعاً في تشكيلة هيونداي، فقد بيع  فقط 4،191 وحدة حتى شهر يونيو، والمبيعات قد انخفضت بشكل كبير عن العام الماضي.

وفي حديث لجون شون، مدير شركة هيونداي للتخطيط أزيرا وسوناتا، قال أن هناك مازال مجالاً لإلبقاء أزيرا على قيد الحياة بسبب محركها V-6 وولاء العملاء في حين أنه ليس هناك من الاسباب الكثيرة التي تعمل لصالح السيارة والكافيه على الحفاظ على السيارة من السقوط في اسواق الولايات المتحدة.

تم لأول مرة إعادة تصميم نموذج أزيرا عام 2012، وكانت على قمة المنافسة مع سيارات مثل شيفروليه إمبالا، وكيا كادينزا وتويوتا أفالون على طول الطريق وقد نجحت بالفعل في تقديم المزيد من الفخامة والتكنولوجيا، وفي محاولة لاثارة بعض المبيعات انخفض سعر هيونداي أزيرا 2014 حوالي 1250$ واصبح سعرها يبدأ من 31000$.

والخبر السار هو أن هيونداي سوناتا 2015 السيدان لديها الآن قاعدة سعر أعلى تبدأ من 38000$ قد تنجح في ان تعطي أزيرا قليلاً لإلتقاط الانفاس الاضافية.

icons

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل