تويوتا توقف الإنتاج في 11 مصنع ياباني بسبب الزلازل 3

المربع نت – أوقفت تويوتا ، أكبر شركة مصنعة للسيارات في اليابان 18 خط تجميع للسيارات في 11 مصنع محلي بسبب الزلازل التي ضربت اليابان مساء يوم الأربعاء الماضي والتي راحت ضحيتها العديد من أرواح وأصيب العديد من الأشخاص، كما أنها أعلنت عن تخفيض الانتاج أيضاً في باقي الخطوط.

تويوتا

ولكن هذا الاغلاق ليس بسبب وجود ضرر في مصانع ومنشآت تويوتا في اليابان، ولكنها قالت أن التوقف بسبب الضرر الذي وقع على الموردين من الزلازل التي حدثت مساء الأربعاء في شمال اليابان، لذلك ستقتصر فترات التوقف عن العمل على ثلاثة أيام فقط في معظم المواقع، من الاثنين 21 مارس إلى الأربعاء 23 مارس.

تويوتا توقف الإنتاج في 11 مصنع ياباني بسبب الزلازل 4

وأضافت تويوتا في بيان رسمي: “تود تويوتا أن تعرب عن خالص تعاطفها وتعازيها للمتضررين من الزلازل التي وقعت في منطقة توهوكو في 16 مارس”. “مع إعطاء الأولوية لسلامة الناس وتعافي المنطقة، سنواصل العمل مع موردينا المعنيين في تعزيز تدابيرنا ضد نقص قطع الغيار ونبذل قصارى جهدنا لتسليم المركبات لعملائنا في أقرب وقت ممكن.”

أما عن السيارات التي تضررت بسبب الزلازل والتوقف فهي كراون وجي آر ياريس وراف فور، كما ستتأثر أيضاً تويوتا لاند كروزر وسي اتش آر وياريس، وبعض سيارات لكزس.

سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا سيارات يابانية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.