شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 23

المربع نت – أعلن القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري عن انضمام 400 سيارة ذكية من طراز “دورية غياث” على مدى الخمس سنوات القادمة، ،بالتعاون مع شركة W Motors، بقيمة سوقية تبلغ 196 مليون درهم، إلى أسطول دوريات القيادة العامة لشرطة دبي.
ودشن القائد العام عبد الله المري الجيل الثاني من دوريات غياث، بالتعاون مع شركة W Motors المصممة لهذه السيارة المتطورة، ضمن فعاليات القمة الشرطية العالمية المقامة في مركز دبي للمعارض بإكسبو 2020 دبي، وانضمام 10 دوريات غياث ذكية إلى أسطول شرطة دبي.

وصرح البري: «تمتلك دوريات غياث مزايا وقدرات تلبي متطلباتنا، وتتيح لنا الحفاظ على المكانة الريادية لأفضل معايير الدوريات الأمنية العالمية. ونمتلك مع شركة W Motors رؤيةً مشتركة تتمحور حول مواكبة أحدث التطورات في مجال التنقل باستمرار، ونتطلع إلى استخدامها لضمان أقصى درجات السلامة العامة بدبي».

شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 24

شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 25

وأكد أن دوريات غياث الذكية، واحدة من أكثر السيارات الأمنية تطوراً في العالم، وهي أولى سيارات الشركة التي يتم إنتاجها بالكامل في الإمارات، مثمناً الشراكة والتعاون البناء بين شرطة دبي وW Motors، والذي أثمر عن تصميم هذه السيارة المتطورة، وعزز من أسطول دوريات شرطة دبي.

وأشار إلى أن دورية غياث الأمنية، تعدّ جزءاً من برنامج حلول أمنية متنقلة يتم تطويره بالشراكة بين شرطة دبي وشركة W Motors، ومن المقرر أن يُجرَى العمل قريباً على توسيع الأسطول ليشمل مزيداً من المركبات والتقنيات المتطورة والحلول الذكية، فضلاً عن قدرات التنقل من خلال طائرات غياث بدون طيار، ومركبات التدخل السريع وسيارات الإنقاذ والمركبات والدراجات الكهربائية.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة W Motors رالف دبّاس: «نفخر بتسليم أول 10 سيارات من دورية غياث الذكية إلى شرطة دبي. وتشكّل هذه الخطوة إنجازاً مهماً بالنسبة لشركة W Motors ولقطاع السيارات في الإمارات، إذ تفتح الباب أمام تصنيع المركبات الرائدة وعالية التقنية محلياً. وتتميز دورية غياث الذكية بسيارات أمنيةٍ متطورةٍ من حيث التصميم والهندسة والبرمجيات المبتكرة، وهي جاهزة الآن لدخول ميدان العمل. ويُعد هذا المشروع بدايةً لشراكتنا مع شرطة دبي، التي نسعى للتعاون معها لإطلاق المزيد من المشاريع المهمة».

شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 26 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 27 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 28 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 29 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 30 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 31 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 32 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 33 شرطة دبي تعلن عن انضمام 400 سيارة "دورية غياث" جديدة للأسطول الرسمي 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة