المربع نت – نشرت مازيراتي صور تشويقية لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة الإيطالية الفاخرة، باسم جران توريزمو فولجوري، وفولجوري هي كلمة إيطالية تعني البرق.

الصور المرفقة توضح كوبيه جذابة بـ 4 مقاعد، وستتوفر السيارة كذلك بنسخة كشف، وحاولت مازيراتي تمويه الكوبيه قدر الإمكان بتصاميم شعار الرمح الثلاثي الشهير للعلامة، ولكن لم يمنع ذلك ظهور بعض ملامح تصميمها الرياضي الرشيق.

مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 19

مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 20

من الجدير بالذكر أن جران توريزمو الجيل القادم سيدعم محركات احتراق داخلي كذلك بجانب المحرك الكهربائي، ونتوقع تزويده بنفس محرك MC20 الجديدة، 6 سلندر 3.0 لتر توين تيربو بقوة 630 حصان وعزم 730 نيوتن متر، وقد نرى محرك 8 سلندر.

وصرجت مازيراتي مسبفاً عن تجهيزها لتدشين سيارة كهربائية في 2022، ستكون أقوى سيارة في تاريخ العلامة، بقوة 670 حصان وتسارع إلى 100 كلم\س في 2.5 ثانية، ولكن ربما تقصد مازيراتي النسخة الكهربائية من MC20، لا نعلم يقيناً بعد للوقت الحالي.

مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 21 مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 22 مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 23 مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 24 مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 25 مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 26 مازيراتي تشوق لأول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 27

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة