فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 19

المربع نت – فورد اسكيب هي واحدة من أهم سيارات الكروس أوفر في أسطول سيارات فورد في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وهي ثاني أعلى سيارة كروس أوفر مبيعاً لشركة فورد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ارتفعت مبيعاتها الأمريكية في فبراير الماضي إلى 24،826 سيارة، وتقترب نسبة الارتفاع هذه من 8% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2021.

فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 20

فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 21

وظهر الجيل الحالي من فورد اسكيب لأول مرة في عام 2019 كموديل لعام 2020، وبالرغم من أنه لم يمض عليه إلا بضع سنوات قليلة، إلا أن سوق سيارات الكروس اوفر يتقدم بسرعة رهيبة، ولكي تحافظ على الحصة السوقية لها في المبيعات، قررت فورد أن تعمل بشكل سريع على نسخة الفيس ليفت المحسنة من اسكيب.

وظهرت في صور تجسسية منذ فترة أثناء اختبارها على الطرقات العامة، ومن خلال هذه الصور، ظهرت صور تخيلية لفورد اسكيب توضح شكلها وتصميمها المتوقع المستوحى من أشقائها المكشوف عنهم مؤخراً وأهمهم فورد تورس الجديدة كلياً التي ظهرت في الإمارات منذ أيام.

فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 22

حيث توضح الصور وجود مصابيح أمامية وخلفية جديدة كلياً تعمل بتقنية الـLED بالكامل، مع وجود مقدمة وصدامات أمامية وخلفية مع تصميم جديد، ولكن لا يوجد معلومات عن المحركات ومنظومة الدفع للوقت الحالي.

فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 20 فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 24 فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 25 فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 26 فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 27 فورد اسكيب تظهر في صور تخيلية جديدة بناءً على صور تجسسية 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة