, المربع نت

المربع نت – كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية صانعة السيارات العريقة عن بعض المعلومات عن سياراتها الجديدة المخطط الإعلان عنها خلال العام الحالي وسيارات أخرى كهربائية خلال 2025 بمنصة Neue Klasse الكهربائية الجديدة كلياً.

, المربع نت

وجاء هذا خلال اليوم الإعلامي السنوي للشركة، والتي كانت i7 الكهربائية الجديدة هي نجمة هذا اليوم السنوي لـ بي ام دبليو ولكنها تحدثت عن سيارات Neue Klasse الجديدة التي ستُبنى على قاعدة بناء جديدة تماماً، وستظهر لأول مرة في أواخر عام 2024.

, المربع نت

حيث تطور حالياً بي ام دبليو جيلًا جديدًا من خلايا البطاريات لسيارات Neue Klasse الكهربائية الجديدة وستكون لها معدلات أداء وكثافة طاقة محسنة عن السيارات الكهربائية في أسطول سياراتها الكهربائية الحالية والتي تشارك منصاتها مع سيارات البنزينت والديزل، وستبدأ بي ام دبليو تصنيع سيارات Neue Klasse الجديدة في مصنع iFactory في المجر، وستبدأ في بناء أول نماذج Neue Klasse في أغسطس من عام 2024.

, المربع نت

وسوف تكشف عن تفاصيل البطاريات الجديدة خلال العام الحالي تقريباً، وقالت بي ام دبليو ان هذه التقنية الجديدة والتطور في البطاريات سيخفض التكاليف بنسبة جيدة للسيارات الكهربائية، وستكشف عن لمحة أولية من إمكانيات Neue Klasse المتطورة المتعلقة بالجيل القادم من الاتصال الإلكتروني وتفاعل المستخدم خلال العام القادم.

حيث قالت شركة صناعة السيارات أيضًا إنها ستعمل على “زيادة النسبة المئوية للمواد المعاد تدويرها والمعاد استخدامها من المتوسط ​​الحالي الذي يقارب 30 إلى 50% في سيارات Neue Klasse الجديدة كلياً”.

, المربع نت

أما عن سيارات الاحتراق الداخلي، فسيتم تقديم النسخة الجديدة المحسنة من الفئة السابعة بمحركات بنزين وديزل بقوة أكبر من المحركات الحالية، وستظهر في 20 أبريل القادم من هذا العام 2022، وستأتي بأنظمة متطورة من القيادة الذاتية من المستوى الثالث.

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.