بي ام دبليو تكشف معلومات جديدة عن سياراتها الكهربائية القادمة ومحركات الفئة السابعة 11

المربع نت – كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية صانعة السيارات العريقة عن بعض المعلومات عن سياراتها الجديدة المخطط الإعلان عنها خلال العام الحالي وسيارات أخرى كهربائية خلال 2025 بمنصة Neue Klasse الكهربائية الجديدة كلياً.

بي ام دبليو تكشف معلومات جديدة عن سياراتها الكهربائية القادمة ومحركات الفئة السابعة 12

بي ام دبليو تكشف معلومات جديدة عن سياراتها الكهربائية القادمة ومحركات الفئة السابعة 13

وجاء هذا خلال اليوم الإعلامي السنوي للشركة، والتي كانت i7 الكهربائية الجديدة هي نجمة هذا اليوم السنوي لـ بي ام دبليو ولكنها تحدثت عن سيارات Neue Klasse الجديدة التي ستُبنى على قاعدة بناء جديدة تماماً، وستظهر لأول مرة في أواخر عام 2024.

بي ام دبليو تكشف معلومات جديدة عن سياراتها الكهربائية القادمة ومحركات الفئة السابعة 14

حيث تطور حالياً بي ام دبليو جيلًا جديدًا من خلايا البطاريات لسيارات Neue Klasse الكهربائية الجديدة وستكون لها معدلات أداء وكثافة طاقة محسنة عن السيارات الكهربائية في أسطول سياراتها الكهربائية الحالية والتي تشارك منصاتها مع سيارات البنزينت والديزل، وستبدأ بي ام دبليو تصنيع سيارات Neue Klasse الجديدة في مصنع iFactory في المجر، وستبدأ في بناء أول نماذج Neue Klasse في أغسطس من عام 2024.

بي ام دبليو تكشف معلومات جديدة عن سياراتها الكهربائية القادمة ومحركات الفئة السابعة 15

وسوف تكشف عن تفاصيل البطاريات الجديدة خلال العام الحالي تقريباً، وقالت بي ام دبليو ان هذه التقنية الجديدة والتطور في البطاريات سيخفض التكاليف بنسبة جيدة للسيارات الكهربائية، وستكشف عن لمحة أولية من إمكانيات Neue Klasse المتطورة المتعلقة بالجيل القادم من الاتصال الإلكتروني وتفاعل المستخدم خلال العام القادم.

حيث قالت شركة صناعة السيارات أيضًا إنها ستعمل على “زيادة النسبة المئوية للمواد المعاد تدويرها والمعاد استخدامها من المتوسط ​​الحالي الذي يقارب 30 إلى 50% في سيارات Neue Klasse الجديدة كلياً”.

بي ام دبليو تكشف معلومات جديدة عن سياراتها الكهربائية القادمة ومحركات الفئة السابعة 16

أما عن سيارات الاحتراق الداخلي، فسيتم تقديم النسخة الجديدة المحسنة من الفئة السابعة بمحركات بنزين وديزل بقوة أكبر من المحركات الحالية، وستظهر في 20 أبريل القادم من هذا العام 2022، وستأتي بأنظمة متطورة من القيادة الذاتية من المستوى الثالث.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW M Category 2020 in Al-Khobar at a price of 240 thousands SAR

قبل أسبوعين
240,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل 3 أسابيع
640,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة