اودي تبني ثالث مصنع في هنغاريا وسوف يكون به تصنيع اودي تي تي الجديدة Audi 2015 3

المربع نت – اعلنت صانعة السيارات الالمانية أودي عن ضمها لثالث مصنع لتجميع السيارات في هنغاريا من منتصف اغسطس وذلك ليلبي احتياجات سيارتها الرياضية المميزة وليستعد ليبدأ في أنتاج سيارة أودي تي تي Audi TT Sport Cars.

يستطيع مصنع جيور أودي على تحمل عدد من السيارات 160,000 سيارة وانتاج سيارات التي تي الرياضية أيضاً وسيارات A3 limousine وCabriolet ولابد من استخدام المصنع الثالث.

اودي تبني ثالث مصنع في هنغاريا وسوف يكون به تصنيع اودي تي تي الجديدة Audi 2015 4

في عام 2013 قد قامت شركة أودي بتصنيع اكثر من 42.851 سيارة و 1.93 ميليون محرك سيارة في هنغاريا و اغلبيتهم تم تصديرهم للخارج.

مصنع اودي هنغاريا واحد من اصحاب الايرادات العالية وبعض المصدرين قد استثمرو من 900 ميليون الى 1.23 بيليون يورو في عمل توسعات لمصنع السيارات في هنغاريا وذلك لتغطية إنتاج جميع قطع غيار السيارات وهذا التوسع تم الانتهاء منه السنة الماضية.

ومع ذلك, قد اثار هذا التوسع كثير من الجدل حديثاً من قبل الاوروبيين حيث علقوا قائلين لقد قامت دولة هنغاريا بالدخول بعمق مع شركة أودي ومساعدتها في عمل توسع المصنع ويشاع من بعض الاوربيين ان دولة هنغاريا ساعدت شركة أودي بمبلغ ضخم جدا قدرو 133.33 مليون يورو لاستثمار هذه الاموال في عمل توسعات المصنع.

Deutschland-Premiere des Audi TT in der Audi City Berlin/Berlin, 04.03.2014

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة