هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 21

المربع نت – انطلقت هيونداي كونا لأول مرة عالمياً في يونيو 2017، في كوريا الجنوبية، حيث تُعتبر كونا هي أحدث سيارة تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر المدمجة في أسطول سيارات هيونداي، كما مهدت لأول سيارة كروس أوفر كهربائية من إنتاج شركة هيونداي، حيث تم تدشين النسخة الكهربائية من هيونداي كونا في النصف الأول من عام 2018.

هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 22

هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 23
وتستعد الآن هيونداي للكشف عن الجيل الثاني والجديد كلياً من كونا بمحركات جديدة وتصميم جديد، وظهرت السيارة في صور تجسسية جديدة أقل تمويهاً من السابق، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورة للداخلية التي توضح المقاعد الأمامية فقط.
هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 24
وبشكل عام، أظهرت الصور الجديدة حجم أكبر لهيونداي كونا في جيلها الجديد وأطول من الجيل الحالي، ولكنها مازالت تحتفظ بالأضواء النهارية التي توجد في مقدمة السيارة بشكلها المعتاد المميز.
هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 25
وتوضح الصور أن الجيل الجديد من كونا سيحصل على تصميم جديد للواجهة الأمامية، ومن الخلف أيضاً، ومن المتوقع أن تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر هجين متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض، بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالتأكيد والتي ستكون أفضل من الجيل الحالي.
هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 22 هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 27 هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 28 هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 24 هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 30 هيونداي كونا الجيل الجديد يظهر في صور تجسسية جديدة 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة