تورس, المربع نت

المربع نت – وصل إلى فريق المربع نت صور حصرية من دبي تظهر فيها فورد مونديو الجديدة كلياً حيث تُظهر الصور أنها ستتوفر في أسواق الخليج تحت اسم تورس وستكون بديلة الجيل الحالي، وذلك تأكيداً للشائعات الأخيرة، وتتميز السيارة بلغة تصميم جريئة جديدة مع سقف مائل رشيق ومقدمة عضلية ومصابيح خلفية LED مثيرة للاهتمام مستوحاة من موستنج ماخ إي الكهربائية.

تورس, المربع نت

يُذكر أن الشركة كشفت في الصين مؤخراً عن إصدار ST لاين الرياضي للموديل، والذي يتميز بمصدات أمامية وخلفية مختلفة وشبك جديد وإضاءة إضافية على المصد، ومشتت هواء خلفي أكبر حجماً وجناح خلفي أسود، مع جنوط 19 إنش أنيقة.

كما كشفت عن داخلية السيارة المستقبلية لأول مرة، بشاشة عملاقة 43 إنش للوحة القيادة، والتي تشمل داخلها لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش وشاشة لمسية 27 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، وإضاءة محيطية، وسقف شمسي بانورامي، ولمسات حمراء أنيقة، ومقاعد رياضية.

وتستمد مونديو ST لاين الرياضية قوتها من نفس المحرك القياسي 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 238 حصان، متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، وقد بدأت فورد بالفعل بإنتاج السيدان الجديدة في مصنعها المشترك مع شانجان.

تورس, المربع نت

صور مونديو ST لاين:

 

تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت تورس, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.