نيسان تلغي جي تي آر في أوروبا وتوضح السبب  9

المربع نت – لا شك في أن نيسان جي تي آر هي واحدة من أكثر السيارات الخارقة اليابانية المحبوبة حول العالم لأدائها الرائع وتصميمها الجذاب، وللأسف بدأت نيسان بالفعل بإلغاء الجيل الحالي من السيارة في عدة أسواق عالمية رئيسية، آخرهم أوروبا.

وقررت نيسان إيقاف مبيعات السيارة في معظم الدول الأوروبية، بعد عدة أشهر من اتخاذ نفس القرار في أستراليا.. والسبب هي قوانين الانبعاثات الأكثر صرامة في أوروبا، والتي تعجز جي تي آر عن الالتزام بها.

نيسان تلغي جي تي آر في أوروبا وتوضح السبب  10

وقد لمحت نيسان أستراليا بشكل مباشر في تصريحات مسبقة لتطوير الجيل الجديد كلياً من جي تي آر، واستهداف طرحه مجدداً في السوق الأسترالي بعد القرار المفاجئ بإيقاف الجيل الحالي هناك.

بالطبع تسربت خطط نيسان لتطوير الجيل الجديد من السيارة أكثر من مرة في الماضي ولكن من الجيد التأكد بشكل رسمي من الأمر.. وقد أشارت تقارير يابانية إلى اعتماد جي تي آر الجديدة على نسخ محدثة من المنصة والمحرك الحالي لتحسين صرفية الوقود وبعض الأرقام الأخرى.

التغييرات الأهم ستكون جمالية وتقنية، مع خارجية جديدة كلياً وداخلية عصرية بأحدث تقنيات السلامة ومساعدة السائق والترفيه للعلامة اليابانية.

نيسان تلغي جي تي آر في أوروبا وتوضح السبب  11 نيسان تلغي جي تي آر في أوروبا وتوضح السبب  12 نيسان تلغي جي تي آر في أوروبا وتوضح السبب  13

 

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة