انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لا تزال بي ام دبليو X5 محتفظة بمكانتها كواحدة من أفضل سيارات الـ SUV ذات الأداء الرياضي الممتع، ومن النادر أن تجمع سيارة بين مواصفات الفخامة والأداء والرشاقة على الطرق مثل X5، ولا نتحدث هنا عن سيارات الـ SUV الخارقة الباهظة السعر مثل لامبورغيني أوروس.. هذه سيارات خارجة عن المعادلة.

وبينما انتقدت بي إم دبليو مؤخرًا دعوات حظر محركات الاحتراق الداخلي في أوروبا، تستمر الشركة بتطوير بدائل بيئية تحسباً لأي حظر قادم، من أبرزهم سيارة SUV هيدروجينية جديدة كلياً باسم iX5.

بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 1

بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 2

وتهدف الشركة لطرحها قبل نهاية العام الجاري، مع إخضاعها للاختبارات النهائية في القطب الشمالي، ووضحت بي ام دبليو إن هذه الاختبارات أثبتت صلابة السيارة وقدرة النظام الهيدروجيني وخزاناته على التعامل مع ظروف الطقس القاسي بشكل متقن بدون أخطاء.

ودعت بي ام دبليو الحكومات للاستثمار في محطات الوقود الهيدروجينية لدعم انتشار السيارات الهيدروجينية كخيار بديل للسيارات الكهربائية، وتتميز السيارات الهيدروحينية بعمليتها وسهولة ملء خزان الهيدروجين خلال 3 أو 4 دقائق فقط، مع توفير تجربة قيادة خالية من أي انبعاثات كربونية ضارة.

بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 3 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 4 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 5 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 6 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 7 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 8 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 9 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 10 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 11 بي ام دبليو تختبر أول سيارة هيدروحينية فاخرة في تاريخ العلامة في القطب الشمالي 12

شاهد أيضاً: هل موية الرديتر مهمة ولو استخدمنا موية عادية وش بيصير؟ الحلقة #1 من #معلومات_تهمك

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل